مسلسلات رمضان 2023.. اتهامات بالسرقة تهدد مسلسل تلت التلاتة بطولة غادة عبد الرازق

تواجه الفنانة غادة عبد الرازق أزمة جديدة بسبب مسلسل تلت التلاتة المقرر أن تنافس به ضمن موسم مسلسلات رمضان 2023، بسبب اتهامات لصُناع العمل بسرقة فكرة المسلسل.

اتهامات سرقة مسلسل غادة عبد الرازق

اتهامات سرقة مسلسل غادة عبد الرازق، أعلنت عنها الكاتبة سوو شاهين المُقيمة في أميركا، وأوضحت أن فكرة العمل كانت تحمل في البدابة «لعبة التغيير».

قالت سو شاهين في تصريحات تلفزيونية لها إنها تواصلت مع الفنانة غادة عبد الرازق قبل 8 أشهر، أثناء بحث الأخيرة عن فكرة مسلسل تُشارك به ضمن موسم مسلسلات رمضان 2023.

مسلسل تلت التلاتة

الكاتبة سوو شاهين وغادة عبد الرازق

واستكملت الكاتبة سوو شاهين قائلة: «كان فيه شخص وسيط بيني وبينها، وشرح لي وقتها إن غادة بتبحث عن فكرة كويسة يصلح تقديمها لمسلسل 30 حلقة، بالفعل تحمست للموضوع وتواصلت معها بعدما سجلت الفكرة في إحدى الجهات بأميركا وفي مصر».

وأشارت إلى أنها أرسلت لغادة عبد الرازق معالجة أولية لمسلسل تلت التلاتة من خلال الإيميل، ثم تلقت رسالة من مكتبها بأن الفنانة ترغب في مقابلتها للإطلاع على الفكرة لإعجابها الشديد بالموضوع.

أزمة مسلسل تلت التلاتة غادة عبد الرازق

وأوضحت الكاتبة أنها التقت مع غادة عبد الرازق في منزلها، وشرحت لها فكرة العمل كاملة، وأعطتها الملخص وعدد من الحلقات، معربة عن سعادتها أن تكون بدايتها في مصر من خلال غادة عبد الرازق.

وطلبت الكاتبة سوو شاهين من غادة عبد الرازق أنها ستسافر إلى أمريكا لمدة أسبوعين وتعود لمصر للتصوير، حيث كانت تنوي الأخيرة بدء التصوير في شهر نوفمبر الماضي.

وبشكل مفاجيء أوضحت أنه انقطع التواصل، مضيفة: «فجأة غادة مش بترد عليّا خالص ومن غير أسباب واضحة، وبعد فترة فوجئت بالشخص الوسيط يُخبرني أنها بدأت التحضيرات رسميًا على فكرتك مع تغيير الاسم»، مختتمة أنها بدأت في اتخاذ الإجراءات القانونية، وأرسلت إنذارًا قضائيًا لأكثر من جهة.

اتهامات سرقة مسلسل غادة عبد الرازق اتهامات سرقة مسلسل غادة عبد الرازق

محمد القس وغادة عبد الرازق

مسلسل تلت التلاتة.. محمد القس يتحدث عن مشاهده مع غادة عبد الرازق

مسلسلات رمضان 2023| غادة عبد الرازق تظهر بأكثر من شكل في مسلسل تلت التلاتة

مسلسل تلت التلاتة لـ غادة عبد الرازق مهدد بالخروج من رمضان 2023

مسلسلات رمضان 2023.. ليلى أحمد زاهر تحتضن غادة عبدالرازق في كواليس تلت التلاتة

تلت التلاتة.. منتج مسلسل غادة عبد الرازق يكشف حقيقة عرضه في رمضان 2023