أول رد من نادين الراسي بعد تعرضها للضرب على يد شقيقها

ردت الفنانة نادين الراسي على أنباء تعرضها للضرب على يد شقيقها الأصغر، أثناء تواجدهما في المستشفى بسبب الأزمة الصحية التي تعرضت لها والدتهما.

وانتشرت مجموعة صور للفنانة نادين الراسي تكشف الكدمات على جسمها، بسبب ضرب شقيقها، في الوقت الذي أصيبت به والدتهما بشلل نصفي.

تعرض نادين الراسي للضرب على يد شقيقها

كتبت نادين الراسي في منشور لها عبر خاصية الستوري التابعة لحسابها الرسمي بموقع انستجرام: «الله هو العدل وأنا راضية بحكمك يا الله.. لكل محب شكرًا على صلواتكن وأنا من الله ومنكن بخير».

واختتمت الفنانة اللبنانية قائلة: «ومن منكم بلا خطيئة ليرجمه بأول حجر»، وكانت قد تعرضت والدتها لجلطة دماغية أدت إلى شلل نصفي.

نادين الراسي نادين الراسي

نادين الراسي وشقيقها

في وقت سابق، كان قد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي تسجيلا صوتيا لـ نادين الراسي، تحكي فيه لـ جويل حاتم طليقة شقيقها الراحل تعرض والدي طليقها للضرب على يد شقيقي نادين بسبب الميراث، والتنازل على كل ما يملكه الراحل بورثه لهم.

وأوضح التسجيل، أن نادين تواصلت مع طليقة شقيقها من أجل الاطمئنان على نجل شقيقها الراحل بعد اجراءه عملية جراحية وبررت سبب عدم مجيئها لهم بالمستشفى بما حدث معهم.

وتابعت نادين الراسي، أنهم كسروا السيارات الخاص بهم، وأنها تلقت تهديدات بالقتل ، مضيفة أن والدها حرر محضرا ضدهما بما حدث ورفع قضية ضدهما.

آخر أعمال نادين الراسي

يشار إلى أن آخر أعمل نادين الراسي، مشاركتها في طوة مسلسل عرابة بيروت، مع نور الغندور، وكارول عبود، وجيسي عبدو، ورندا كعدي وآخرين.

نادين الراسي نادين الراسي

نادين الراسي نادين الراسي