أول صور لـ علا غانم بعد دخولها المستشفى

خرجت علا غانم من غرفة العمليات اليوم السبت 11 فبراير الجاري، بعد تركيب مسمار في إصبع اليد اليسرى، وإصابتها بارتجاج في المخ.

علا غانم في المستشفى

ظهرت علا غانم لأول مرة في المستشفى بعد أزمتها الصحية الأخيرة، حيث تعاني من ارتجاج في المخ، وشرخ في الضلع السادس من القفص الصدري بسبب الاعتداء الذي تعرضت له على يد زوجها بمعاونة آخرين، وذلك بحسب تصريحاتها الأخيرة.

تعرضت الفنانة علا غانم لأزمة صحية نقلت على إثرها لأحد المستشفيات، نتيجة الخلافات الأسرية التي مرت بها خلال الأيام القليلة الماضية مع زوجها.

علا غانم في المستشفى علا غانم في المستشفى

ابنة علا غانم

وكشفت ابنة علا غانم تطورات حالتها الصحية وقالت إن والدتها كانت تعاني من آلام مختلفة في جسمها لعدة أيام، وتم نقلها للمستشفى في حالة إعياء وقيء شديدة، وبعد الفحوصات الطبية تبين أنها تعاني من كسور مختلفة في الجسم.

أكدت مصادر مقربة من علا غانم لموقع «قناة صدى البلد» صحة الأمر مؤكدة أنها تتواجد حاليا في المستشفى بعد تعرضها لارتجاج في المخ ونزيف داخلي وهو ما وصفه الطبيب لحالتها بعد اجراء الأشعة المختلفة عليها.

وتداولت قصة الخلاف بين علا غانم وزوجها عبر مواقع التواصل الإجتماعي بعد نشرها تدوينة عبر حسابها على إنستجرام تستغيث فيها وتقول إنها تعرضت لعنف وقهر وطردت من منزلها.

أزمة علا غانم الصحية

وقالت علا غانم في تصريحات تليفزيونية، إن زوجها سرق هاتفها المحمول وخواتم من يديها ويد والدتها وأخرجها من منزلها بملابس النوم في منتصف الليل.

روت الفنانة علا غانم، تفاصيل طلبها الاستغاثة على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، قائلة إنها فوجئت يوم الجمعة الماضية، بوجود مجموعة من المواطنين والسيارات المتجمهرة أمام فيلاتها بمنطقة المطرية.

وقالت علا في لقاء تليفزيوني: «طلعت البلكونة لاقيت ناس كتير وستات وعربيات كتير، بقول إيه ده عاوزين إيه، فقالوا افتحي البوابة عندنا حفلة وتنضيف»، بحسب وصفها.

وأوضحت أنها هددت بطلب الشرطة هاتفيًا، منوهة أن شخصًا يدعى محمد حسين، كان يعمل مع زوجها عبدالعزيز في الماضي، كلمها بطريقة غير لائقة.

علا غانم في المستشفى علا غانم في المستشفى

آخر تطورات حالة علا غانم الصحية بعد خروجها من العمليات

تفاصيل الحالة الصحية للفنانة علا غانم بعد نقلها للمستشفى

علا غانم وعبد العزيز حسن.. 18 سنة زواج ووالدتها كلمة السر في الأزمة

زوج علا غانم : جبتلها فيلا وعربية عشان بحبها وعمرى ماهرجعها تانى .. فيديو

زوج علا غانم : حماتى اوهمتها أننى متعدد العلاقات النسائية وتعدوا عليا بالضرب.. فيديو