أول ضحايا الدوري.. إدارة الإسماعيلي تطيح بالمدرب البرازيلي ريكاردو

قرر مجلس إدارة الإسماعيلي برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، المشرف العام على الفريق الأول إقالة الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة المدير الفني البرازيلي هيرون ريكاردو.

وأعلن مجلس إدارة الإسماعيلي ، أنه سوف يتم الإعلان عن الجهاز الجديد خلال ساعات.

يأتي هذا القرار بعد النتائج السلبية التي حققها الفريق خلال الجولات الثلاثة الأولى بالدوري.

وتعادل الإسماعيلي مع المصري البورسعيدي والإنتاج الحربي، بينما نال الهزيمة اليوم أمام الجونة.

مرارة الهزيمة الأولى للدراويش

تجرع نادي الإسماعيلي ، مرارة الهزيمة الأولى بالدوري الممتاز، على يد مضيفه الجونة، بنتيجة 2-1، في المباراة التي جرت مساء اليوم الإثنين على ملعب (خالد بشارة) بالجونة في الجولة الثالثة للمسابقة.

تقدم التونسي فخر الدين بن يوسف للدراويش في الدقيقة 28، ليفتتح  أهدافه مع الإسماعيلي في الموسم الجاري، وأهدر أصحاب الرض، ضربة جزاء عن طريق عمرو عبد الفتاح في الدقيقة 21.

وفي الشوط الثاني، سجل الجونة هدفين عن طريق محمود الشبراوي و كريم الطيب بالدقيقتين 68 و 76، ليرتفع رصيد الفريق إلى 5 نقاط في المركز الرابع بفارق نقطة وحيدة عن الأهلي، المتصدر.

على جانب آخر، تجمد رصيد الإسماعيلي عند نقطتين بعد التعادل مع المصري سلبيا بالجولة الأولى، والتعادل مع الانتاج الحربي بنتيجة 3-3 في الجولة الثانية.

شهدت المباراة، تشابك بالأيدي بين عمرو جمال مساعد المعد البدني للجونة مع مصور الموقع الرسمي لنادي الإسماعيلي ، ليشهر الحكم محمد يوسف البطاقة الحمراء لعمرو جمال بعد استدعاء تقنية الفيديو له لإبلاغه بالواقعة.

 

وفاة أمين دابو لاعب الإسماعيلي وأسطورة الأهلي السعودي السابق

رئيس نادي النجوم يقاضي اتحاد الكرة بسبب التلاعب في قيد لاعبي الإسماعيلي