أول ظهور لشخصية سماح أنور في مسلسل بطن الحوت.. والجمهور: طالعه شريرة

كشفت الفنانة سماح أنور عن شخصيتها في مسلسل بطن الحوت المقرر عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2023، وظهرت في أول صورة للشخصية بلوك مفاجيء وصادم للبعض من الجمهور.

سماح أنور مسلسل بطن الحوت

شاركت النجمة سماح أنور متابعيها وجمهورها بنشرها أول صورة لشخصيتها في مسلسل بطن الحوت، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وعلقت سماح أنور على صورتها من مسلسل بطن الحوت، قائلة: «بطن الحوت.. رمضان 2023.. سماح أنور»، وتوقع المتابعين شخصيتها بالعمل.

شخصية سماح أنور في رمضان 2023

تفاعل المتابعين والجمهور مع الفنانة سماح أنور من خلال التعليقات، حيث كتب أحد المتابعين: «واضح من الصورة إنك طالعة شريرة بقلب آسي نظرة حجر نفسها في الطيبة بس الفأس وقعت في الرأس والشر أصبح حياتها»، وعلق آخر: «عودًا قويًا إن شاء الله يافنانه».

وعلقت واحدة من جمهور سماح أنور، قائلًا: «بإذن الله حاسة إن الدور ده والشخصية دي هتبقى علامة في مشوارك وتضاف لنجاحاتك يا سموحة»، وكتب آخر: «كراكتر جامد».

سماح أنور

مسلسل بطن الحوت

يشار إلى أن مسلسل بطن الحوت من إخراج أحمد فوزي، ويضم في بطولته كلًا من محمد فراج وأسماء ابو اليزيد وباسم سمرة وسماح أنور وعبد العزيز مخيون، وآخرين وتدور أحداث العمل ضمن 15 حلقة.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة سماح أنور كان مسلسل الليلة واللي فيها، الذي تصدر قائمة الأفضل وقت عرضه وكان يتضمن 6 حلقات، من بطولة زينة، ومطرب الراب أبيوسف، ومحمد شاهين، وسماح أنور، وعلاء مرسي، ووليد حامد، وآلاء سنان، وبكري خالد، وشيما الشريف، وآخرين والعمل من تأليف محمد رجاء، والإخراج لـ هاني خليفة في أول تعاون يجمعه بالنجمة زينة.

سماح أنور سماح أنور

سماح أنور سماح أنور

تفاصيل زيارة سماح أنور لـ سمير صبري في المستشفى رغم الخلاف بينهما

سماح أنور تدعم سمير صبري .. «وحياة كل الخير اللي بينك وبين ربنا هتقوم»

أية سماحة: النمل سبب زواجي من حفيد فريد شوقي .. كنت «ملبوسة»

محمد فراج وأسماء أبو اليزيد في شبرا بسبب مسلسل بطن الحوت| خاص

علاء مرسي يكشف تفاصيل تقديمه شخصية الجوكر