أول ظهور لـ كريستيان إيركسن عقب أزمة لقاء الدنمارك وفنلندا

أصدر الاتحاد الدنماركي لكرة القدم، بيانًا رسميًا كشف خلاله أخر تطورات الحالة الصحية للاعب كريستيان أريكسن، عقب الأزمة التي تعرض لها خلال مواجهة فنلندا، أمس السبت، ضمن منافسات كأس أمم أوروبا يورو 2020.

ونشر الاتحاد الدنماركي، بيانًا رسميًا، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، أكد خلاله استقرار الحالة الصحية للاعب عقب استعادة وعيه، مشيرًا إلى أنه سيبقى فى المستشفى لعدة ساعات مقبلة، من أجل الاطمئنان على حالته وإجراء المزيد من الفحوصات.

وكان إريكسن، نجم الدنمارك سقط بشكل مفاجئ بدون ملامسة أي لاعب، خلال مواجهة فنلندا وتم استعادة وعيه بعد تدخل الأطباء، ونقله للمستشفى واستئناف المباراة، بعد توقفها.

وتعرض كريستيان اريكسن لاعب منتخب الدنمارك، لإصابة خطيرة خلال مشاركته بلقاء فنلندا، في المباراة التي جرت في الجولة الأولى من المجموعة الثانية لـبطولة كأس الأمم الأوروبية «يورو ٢٠٢٠»

وسقط اريسكن لاعب إنتر ميلان الإيطالى – 29 عاما – مغشيا عليه بالدقيقة 42، دون اى تدخل من جانب الفريق المنافس، وظهر فى شكل مقلق وعيناه متسعتان وتدخل الكادر الطبي ورجال الإسعاف لمعالجته لمدة تزيد عن 10 دقائق، واصيب زملائه بحالة من الفزع والبكاء والتفوا فى دائرة حوله أثناء محاولات إنقاذه، حتى قرر الحكم تعليق المبارة ، وبعده اتخذ قرارا بالالغاء قبل أن تستأنف المباراة.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى، أحدث صورة للدنماركى كريستيان إيركسن لاعب خط وسط إنترميلان الإيطالي، عقب تعافيه من الأزمة التي مر بها خلال لقاء منتخب بلاده أمام فنلندا.

eb4d8794-dd70-47fa-a74a-2e1d8977bb71

أهداف وملخص فوز إيطاليا على تركيا بثلاثية في افتتاح يورو 2020

بافارد: سأكون قاسيا أمام ألمانيا في يورو 2020