أول نصب تذكاري لشهداء الجيش الأبيض فى الشرقية.. صور

أزاح الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية الستار عن أول نصب تذكاري لشهداء الجيش الأبيض والمقام بديوان مديرية الشئون الصحية بمدينة الزقازيق وذلك تقديراً لما قدموه من تضحيات غالية خلال مواجهة جائحة كورونا والتي شهدتها البلاد.

خط الدفاع الأول عن صحة المواطن

أكد محافظ الشرقية أن أطقم الأطباء والتمريض والعاملين بالقطاع الصحي هم خط الدفاع الأول في الحفاظ على صحة المواطن ، مشيراً إلى أن الأطباء وهيئة التمريض يضربون أروع الأمثلة في التضحية والفداء والبطولة مقدمين أرواحهم أثناء تأدية رسالتهم السامية وواجبهم الإنسانى تجاه وطنهم لافتاً إلى أنهم قدموا ملحمه وطنية في الإخلاص ومواجهة جائحة كورونا وتوفير أوجه الرعاية الصحية والعلاجية للمصابين.

نصب تذكاري لشهداء الجيش الأبيض

كما افتتح محافظ الشرقية أعمال تطوير إدارة الموارد البشرية بالمديرية، والتي تم دعمها من ميزانية المديرية ومشاركة من المجتمع المدني بتكلفة مليون جنيه، لتستوعب ٨٧ موظف بجميع أقسام شئون العاملين،تقديم الخدمة بسهولة ويسر من خلال شبابيك للعاملين والمترددين الراغبين في الحصول علي الخدمة.

شهدت زيارة المحافظ لمديرية الشؤون الصحية إفتتاح قاعة الإجتماعات وذلك بعد أن تم الإنتهاء من تطويرها ورفع كفاءتها بالتعاون مع المجتمع المدني ,وتفقد مقر الزمالة المصرية بالمديرية وإطلع على ما تم إنجازه بالبرنامج خلال الفترة السابقة حيث

اعتماد ٢١٧ قسما داخل مستشفيات الصحة

تم اعتماد ٢١٧ قسما داخل مستشفيات الصحة حتى الآن، وكذلك جهود وزارة الصحة في توفير الإعتمادات المالية اللازمة لتوفير المدربين والذي تجاوز عددهم في مستشفيات الصحة ٤٢٥ مدرب حتي الأن , حيث تم توزيع 325 متدرب على ١٧ مستشفى من إجمالي ٢٤ مستشفى.

رافق المحافظ الدكتور أحمد عبد المعطي نائب المحافظ وسعد الفرماوي السكرتير العام واللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية والدكتور هشام مسعود وكيل وزارة الصحة.

تسليم هدايا الرئيس السيسي لأسر شهداء الجيش الأبيض بمناسبة عيد الفطر

طبيب يروى بطولات الجيش الأبيض في مستشفى عزل العجوزة .. ناس مستعدة تضحى بحياتها

أول نصب تذكاري لشهداء الجيش الأبيض فى الشرقية.. صور أول نصب تذكاري لشهداء الجيش الأبيض فى الشرقية.. صور

نصب تذكاري لشهداء الجيش الأبيض

 

https://www.youtube.com/watch?v=y6GF5uFCaCw