إبراهيم طفل خرج للعمل على توكتوك.. فخُطف 5 أيام وعاد جثة

عثر عدد من أهالي قرية كرم التابعة لمركز المنصورة بمحافظة الدقهلية اليوم على جثمان طفل مذبوح وملقى بمصرف مائي ليتبين اختفاءه منذ 5 أيام بعد خروجه للعمل على توك توك في قرية ديمشلت التابعة لمركز دكرنس والعقور على التوك توك.

كانت مديرية أمن الدقهلية قد تلقت إخطارًا من المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغاً لمأمور قسم شرطة دكرنس بتغيب طفل منذ 5 أيام من قرية ديمشلت التابعة لمركز دكرنس يدعى 'إبراهيم السيد يونس' 11 عام، وذلك عقب خروجه من منزله مستقلاً التوكتوك الخاص بوالده للعمل عليه، غير أنه تم العثور بعدها على التوكتوك بجوار محطة قطار دكرنس.

تم تشكيل فريق من البحث على أعلى مستوى للعثور على الطفل المبلغ باختفاءه، تحت إشراف العميد محمد الحسيني، رئيس مباحث المديرية، وضباط فرع البحث الجنائي بشرق الدقهلية ورئيس مباحث المركز.

وبسؤال والد الطفل أكد بأن نجله يعمل على التوكتوك الخاص بهم لمساعدته في أعباء الحياة، وأنها ليست المرة الأولى التي يخرج للعمل بالتوكتوك، وخلال عملية البحث تبلغ من بعض الأهالي بالعثور على جثمان طفل مذبوحا من الرقبة بأحد المصارف المائية بين (قرية ميت فارس وبني عبيد)، وعلى بعد 8 كيلومترات تقريبا من مكان العثور على التوكتوك، وأن أوصافه تطابق لحد كبير مع أوصاف الطفل المبلغ باختفاءه.

وبانتقال القوات الأمنية لمكان البلاغ، تبين أن الجثمان الذي تم العثور عليه هو الطفل المختفي، وتأكد ذلك بعد تعرف ذويه عليه، فتم نقله لمشرحة المستشفى الدولي بالمنصورة تحت تصرف النيابة العامة، وجاري تكثيف البحث للعثور على مرتكبي الواقعة، وكشف ملابساتها لاتخاذ اللازم قانونياً.

مصرع شخص وإصابة 2 في حادث تصادم توكتوك وسيارة بدائري المنيا

رئيس الوزراء يوافق مبدئيًا على ترخيص السيارة بديل التوكتوك

بديل التوكتوك في مصر.. تعمل بالغاز الطبيعي والبنزين ومصممة للشوارع الضيقة