إحالة ربة منزل للمفتي لقتلها زوجها بطريقة بشعة بعد تشككه فى نسب أبنه

أحالت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس ربة منزل لفضيلة مفتي الجمهوورية للبت في إعدامها من عدمه بعدما قتلت زوجها بمساعدة نجلها لوجود خلافات بينهما وتشككه في نسب أبنه وخاصة أن الضحية عقيم وغير قادر علي الإنجاب وذلك بمنطقة  البساتين.

وكشف قرار الإحالة قيام المتهمين نادية . م ، و مصطفي .ع بقتل المجني عليه علاء الدين .م عمدا مع سبق الإصرار بأن بيتا النية وعقدا العزم علي إزهاق روح الزوج  وقتله عقب تولد الفكرة لدي المتهمة بالتخلص منه وعرضها علي نجلها المتهم الثاني بتاريخ سابق لإرتكاب الواقعة وعلي اثر اتفاقهما سعيا لتنفيذها .

قاما المتهمين بالدخول إلي غرفة نوم المجني عليه منتهزان فرصة انفراده واستلقاءه علي السرير هادءا بنومه وانقضت عليه المتهمة بكل قوتها وجثمت عليه بساقيها علي صدره من الجانب الأيسر وضغطت بكلتا يديها وكتمت أنفاسه حال كون المتهم الثاني مقيدا ساقيه قاصدين من ذلك قتله فاحدثا به الاصابات التي اودت بحياته علي النحو المبين بالتحقيقات حال كون المتهم الثاني طفلا لم يبلغ من العمر ثماني عشر عاما.

واستمعت النيابة العامة الي أقوال شقيق المجني عليه خالد . م ، والذي شهد أن المتهمة أبلغته بوفاة شقيقه المجني عليه قضاء الله وقدره إلا أنه تشكك بذلك واتهم المتهمين بقتله لوجود خلافات بينهم والمجني عليها بصفة دائمة .

وأضاف بتشككه في نسب أنجال المجني عليه لكونه عقيم غير قادر علي الإنجاب لا سيما من أن المتهمة الأولي معتادة ممارسة البغاء مع الرجال مقابل أجر مادي دون تميز.

محمد الحايس: أشعر بالفرحة للقصاص لشهداء الوطن وإعدام الإرهابي المسماري

تنفيذ حكم الإعدام على الإرهابي عبد الرحيم المسمارى العقل المدبر لحادثة الواحات