إحنا بنشتغل بالصدفة.. لطيفة فهمي تكشف سر نجاح مسلسل بالطو .. فيديو

تحدثت الفنانة لطيفة فهمي عن رأيها في مسلسل بالطو، والوسط الفني حاليًا، بجانب أحلامها المقبلة، قائلة: «كان عندي أحلام كبيرة أوي زمان لكن دلوقتي لا، ومينفعش نتعامل على إننا سلعة».

لطيفة فهمي برنامج بنت البلد

قالت الفنانة لطيفة فهمي عن مسلسل بالطو في لقائها ببرنامج «بنت البلد»، من تقديم الفنانة نشوى مصطفى على شاشة قناة صدى البلد: «يارب يبقى فيه مليون مسلسل زي ده، والفنان عصام عمر جميل وقابلته من قبل في منورة بأهلها».

وتابعت لطيفة فهمي قائلة: «الورق والنص والموضوع هو سبب نجاح مسلسل بالطو، وبتمنى الفترة المقبلة احترام آدمية الممثل مينفعش الفنان يشتغل بالصدفة».

تصريحات الفنانة لطيفة فهمي

وأضافت: «أنا بحب الفن وبعتبره لعبة فلازم ألعب بمزاج وأعيش مع خيالي وأنا بقرأ قبل الوقوف أمام الكاميرا، وبزعل إن بعض المؤلفين والمنتجين والمخرجين بيشوفوا إني مزعجة عشان بسأل عن الدور والشخصية».

كشفت الفنانة لطيفة فهمي بداياتها الفنية وتحدثت عن فترة تعلمها التمثيل في سويسرا، بجانب أهم المحطات في حياتها ومسيرتها.

قالت الفنانة لطيفة فهمي في حوارها مع الفنانة نشوى مصطفى ببرنامج بنت البلد، المذاع على قناة صدى البلد: «مستعدة يتم استغلالي فنيًا والفرصة دي خدتها في مسلسل فوق مستوى الشبهات». تابعت الفنانة لطيفة فهمي حديثها عن مشاركتها في مسلسل فوق مستوى الشبهات، قائلة: «كتابة محمد رجاء خدمت كل شخص في المسلسل مفيش حاجة بالصدفة.. المؤلف الكاتب أساس أي عمل».

لطيفة فهمي لطيفة فهمي

تصريحات ياسر جلال عن مسلسل علاقة مشروعة في رمضان 2023: مي عمر قنبلة تمثيل

تصريحات أيمن رضا : مسلسل باب الحارة يسيء لنساء دمشق

تصريحات طارق لطفي عن فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية 2

تصريحات نسرين طافش: تجربة الطلاق لم تكن هينة.. وابتعدت عن مواقع التواصل الاجتماعي وقتها

10 معلومات عن عزة بهاء بعد تصريحاتها الأخيرة.. والدتها ممثلة شهيرة