إخماد حريق في حديقة مركز طب الأسرة بقرية نقيطة بالمنصورة

أعلنت محافظة الدقهلية عن السيطرة على حريق نشب بالحديقة الخلفية بمركز طب الأسرة بجوار مركز الخدمات الاجتماعية بنقيطه دون إصابات أو خسائر بالأرواح أو الممتلكات.

وكلف الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، رحاب المزين رئيس مركز ومدينة المنصورة بمتابعة أعمال إخماد الحريق المذكور بالتنسيق والتعاون مع الحماية المدنية ومرفق الاسعاف.

وأوضحت رئيس مركز المنصورة أنه تبين نشوب الحريق في أوارق الأشجار الموجودة بحوش الحديقة المذكورة امتد إلى عدد من الأشجار المتواجدة بها وعلي الفور انتقلت سيارات الحماية المدنية والإسعاف إلى موقع الحادث وذلك بوجود مسئولي الوحدة المحلية وأفراد قوات الشرطة وتمت السيطرة على الحريق تماما وذلك دون حدوث خسائر في الأرواح أو الممتلكات أو وقوع اصابات وكانت الخسائر المادية عبارة عن إحتراق القشرة الخارجية في 3 أشجار بالحديقة.

ووجه مختار لرئيس مركز ومدينة المنصورة بسرعة إزالة أثار ومخلفات الحريق ومتابعة أعمال نظافة الموقع بالكامل والتعامل مع الأشجار المحترقة حرصا على المظهر الجمالي للمنطقة.

وثمن محافظ الدقهلية جهود رجال الحماية المدنية في التعامل الفوري مع الحريق والسيطرة عليه مؤكدا على ضرورة استمرار الإستعداد والجاهزية الجيدة للتعامل بنجاح مع أي أحداث طارئة.