إدارة منتدى شباب العالم تطلق منصة لنشر ثقافة التطوع.. فيديو

قال الكاتب الصحفي صلاح مغاوري، نائب رئيس تحرير وكالة أنباء الشرق الأوسط، إن التحالف الوطني للعمل الأهلي يعمل على وضع إطار تنظيمي للعمل التطوعي من أجل النهوض بالمجتمعات التي يتواجد فيها.

وأوضح مغاوري، خلال لقائه مع الإعلامية رشا مجدي مُقدّمة برنامج «صباح البلد» عبر «قناة صدى البلد»، أن بعض المحافظات كان فيها أكثر من منظمة خيرية، وأخرى تفتقر لوجود هذه المنظمات؛ لذا فإن التحالف الوطني يهدف لتوجيه الاهتمام للأماكن الأولى بالرعاية، والأكثر احتياجًا أكثر من غيرها.

وأشار الكاتب الصحفي، إلى أن المصريين يسعون لدعم العمل التطوعي؛ من أجل المساهمة في تنمية المجتمع، مشيرًا إلى أن المخصصات المالية التي كانت مخصصة لإقامة منتدى شباب العالم سيقام بها مشروعات تنموية، وتفعيل الأطر التنفيذية لهذه المشروعات؛ وسيكون هناك منصات سيتم إطلاقها من منتدى شباب العالم؛ من أجل نشر ثقافة التطوع.

وأوضح صلاح مغاوري، خلال لقائه مع الإعلامية رشا مجدي مُقدّمة برنامج «صباح البلد» عبر «قناة صدى البلد»، أن توحيد جهود المنظمات يعود بالنفع على المجتمع، مشيرًا إلى أن فكرة العمل التطوعي بين الشباب أصبحت منتشرة؛ وهي أصبحت أكثر ظهورًا في جهود مبادرة حياة كريمة، التي بدأت ملامحها في الظهور؛ بعد انتهاء المرحلة الأولى منها.

انطلاق المؤتمر الصحفي للإعلان عن النسخة الخامسة من منتدى شباب العالم.. اليوم

منتدى شباب العالم: مؤتمر صحفي لإعلان تفاصيل النسخة الخامسة غدا