إصابة «أجويرو» بكورونا وغيابه عن مباراتي الأرجنتين ضد تشيلي وكولومبيا

أكدت تقارير صحفية أرجنتينية، اليوم الأربعاء، إصابة سيرجيو أجويرو، المنضم حديثًا لصفوف فريق برشلونة الإسباني، بفيروس كورونا المستجد، ليتأكد غيابه عن مباراتي الأرجنتين ضد تشيلي وكولومبيا، في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.

وأوضحت شبكة «TYC» الأرجنتينية، أن أجويرو مصاب بفيروس كورونا، وذلك خلال الفحوصات التي أجراها مع لاعبي منتخب الأرجنتين اليوم، قبل مواجهة منتخب تشيلي فجر الجمعة في الجولة السابعة من التصفيات المؤهلة للمونديال.

وأشارت الشبكة الأرجنتينية، إلى غياب أجويرو عن مباراة تشيلي، فجر الجمعة المقبل، بالإضافة إلى مواجهة كولومبيا، مساء الأربعاء المقبل.

ويحتل منتخب الأرجنتين المركز الثاني «الوصيف» في ترتيب التصفيات المؤهلة لكأس العالم برصيد 10 نقاط بفارق نقطتين عن منتخب البرازيل المتصدر.

وفي سياق آخر، أعلن نادي برشلونة الإسباني، الإثنين الماضي، تعاقده مع الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، مهاجم فريق مانشستر سيتي، وهداف الفريق التاريخي، الذي رحل عن فريقه بنهاية الموسم الجاري.

تفاصيل تعاقد برشلونة مع أجويرو

وأوضح نادي برشلونة، عبر الموقع الرسمي له، أن اللاعب سيوقع عقدًا حتى نهاية موسم 2022-23 وبلغت قيمة شرائه 100 مليون يورو، مشيرًا إلى أن برشلونة وسيرجيو أجويرو، توصلا إلى اتفاق بشأن انضمام اللاعب للنادي اعتبارًا من 1 يوليو عندما ينتهي عقده مع مانشستر سيتي.

ووقع اللاعب عقدًا حتى نهاية موسم 2022-23، وتم تحديد شرط الشراء الخاص به بمبلغ 100 مليون يورو، على أن يتم تقديمه يوم الإثنين الماضي، بعد توقيع العقد ثم جلسة تصوير في الملعب في كامب نو، ويليها مؤتمرًا صحفيًا.

يذكر أن أجويرو، توج مع مانشستر سيتي هذا الموسم ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج»، وكأس كاراباو، بينما خسر لقب بطولة دوري أبطال أوروبا، أمام تشيلسي، في نهائي البطولة.

أول ظهور لـ سيرجيو أجويرو في الكامب نو

أول تعليق من أجويرو عقب إنضمامه إلى برشلونة

أجويرو يجتاز الكشف الطبي

أجويرو لاعبًا في برشلونة