إصابة سيف زاهر بفيروس كورونا

أظهرت المسحة الطبية التي التي خضع لها مؤخرًا ، الإعلامي سيف زاهر، إصابته بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).

وكان الإعلامي سيف زاهر، أجرى مسحة طبية خلال الساعات الماضية، بعد شعوره ببعض أعراض الفيروس التاجي، وجاءت نتيجتها إيجابية.

ويخضع الإعلامي سيف زاهر ، حاليا للعزل في منزله، بناءً على تعليمات الطبيب المعالج، ويتلقى بروتوكول العلاج الخاص بمواجهة فيروس كورونا للتعافي من المرض.

الأهلي يعلن تعافي موسيماني من كورونا

أعلن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، تحوُّل عينة بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، من إيجابية إلى سلبية، ليتعافى بذلك المدير الفني من فيروس كورونا الذي أصابه قبل أيام.

وأكد سيد عبد الحفيظ أن المسحة الأخيرة التي خضع لها بيتسو موسيماني جاءت سلبية، ليتعافى من كورونا ويصبح جاهزًا لقيادة تدريبات الفريق ومباريات الفترة المقبلة.

ويستعد الأهلي لمباراة الاتحاد السكندري المقرر لها بعد غدٍ الإثنين، باستاد الأهلي في السلام، ببطولة الدوري الممتاز.

موسيماني يجتمع بلاعبي الأهلي بالـ «فيديو كونفرانس»

قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، عقد اجتماعا بالفيديو كونفرانس مع لاعبي الفريق قبل مران اليوم، موضحاً أن المدير الفني حرص على التواصل مع اللاعبين والتحدث معهم بشأن عدة أمور فنية خاصة بالارتباطات المقبلة.

وأشار مدير الكرة إلى أن موسيماني اجتمع باللاعبين قبل المحاضرة الفنية؛ للاطمئنان على حالتهم الفنية والبدنية والحديث عن سلبيات وإيجابيات المرحلة الماضية.

«من العزل الصحي».. موسيماني يتابع البرنامج التدريبي للأهلي في النيجر

حرص بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي، على التواصل مع كيفن جونسون، المدرب العام للفريق، وسامي قمصان، المدرب العام وباقي أعضاء الجهاز الفني؛ للوقوف على آخر التفاصيل في البرنامج التدريبي الخاص بالفريق.

وحرص موسيماني على الاطمئنان على كافة أفراد البعثة المتواجدة في النيجر، وتمنى التوفيق للفريق في ضربة البداية بدوري أبطال إفريقيا، بعدما تعذر سفره مع البعثة في ظل إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وكان الاهلي قد حصل على راحة من التدريبات وفقا للبرنامج الفني؛ تجنبا لتعرض اللاعبين للإرهاق، فيما يخوض الفريق مرانه الأول اليوم في النيجر على استاد الجنرال «سيني كونتشي» .

 

أستون فيلا يحتفل بفوزه القاتل على وولفرهامبتون بـ«القاضية ممكن»

إصابة دامية لتريزيجيه وركلة جزاء مهدرة في هزيمة أستون فيلا أمام وست هام