إصابة 6 أشخاص في انهيار منزل بالمنيا والبحث عن مفقودين.. صور

أصيب 6 أشخاص فى انهيار منزل، في مدينة ملوي، محافظة المنيا، وتم نقلهم للمستشفى، لتلقي العلاج اللازم، فيما لا تزال جهود الإنقاذ مستمرة للبحث عن 2 مفقودين.

تلقت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، بورد بلاغ من قسم شرطة ملوي، يتضمن انهيار منزل مأهول بالسكان في حي شمال مدينة ملوي ووجود مصابين.

انتقلت قوات الشرطة، وسيارات الإسعاف ورجال الحماية المدنية، لمكان الواقعة، وبالفحص تبين وجود 6 مصابين وهم'محمد. ص 43 عامًا، وزوجته مي. خ 33 عاما، وأبنائهما مؤمن 12 عامًا، مالك 6 أعوام، ملك 4 أعوام، وهادي 5 أعوام - نجل أخيه'، وجميعهم مصابون بكسور وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، وتم نقلهم إلى مستشفى ملوي التخصصي بينما جاري البحث عن مفقودين تحت الأنقاض.

وتم نقلهم للمستشفى التخصصي، وتراوحت إصابتهم بين كسور وكدمات واشتباه ارتجاج، فيما لا تزال جهود البحث مستمرة عن 2 مفقودين 'شاب ومسنة'.

وتم إخطار الوحدة المحلية لمركز ومدينة ملوي لعمل كردون أمني حول المنزل المنهار وفصل التيار الكهربائي والمياه والغاز الطبيعي كإجراء احترازي حفاظا على أرواح السكان والمارة والتعرف على أسباب وظروف انهيار المنزل.

وتواصل قوات الحماية المدنية البحث بين أنقاض المنزل ورفع أجزاء من الانهيار لانتشال لمفقودين، وتحسبا لوجود أي مصابين أو ضحايا آخرين.

التعليم تكشف تفاصيل انهيار سور مدرسة كرداسة.. فيديو

تأجيل دعوى إثبات نسب ضد لاعب كرة قدم شهير لـ16 أكتوبر