إلغاء حفل رامي صبري بالإسكندرية بسبب سوء الأحوال الجوية

قررت الجهة المنظمة لحفل رامي صبري الجديد في الإسكندرية، الذي كان من المقرر له يوم 10 فبراير الجاري في سيدي جابر.

إلغاء حفل رامي صبري

أعلنت الجهة المنظمة لحفل رامي صبري في الإسكندرية إلغائه عبر الصفحة الرسمية، من خلال بيان جاء به: «جمهور إسكندرية .. نظرًا لسوء الأحوال الجوية».

وأضاف البيان: «والطقس التي تمر بها مدينة الإسكندرية.. و حفاظًا علي سلامة الجميع.. نأسف لإلغاء الحفل الميجا ستار رامي صبري وسيتم رد جميع التذاكر من منافذ الحجز التي تم الحجز من خلالها لحين تحديد موعد آخر لإقامة الحفل».

إلغاء حفل رامي صبري إلغاء حفل رامي صبري

تصريحات رامي صبري

تحدث رامي صبري حول كواليس تحضير ألبومه الجديد الذي يحمل اسم «معايا هتبدع»، موضحًا أن اختيار أسماء الأغاني استغرق وقت كبير، وواجهوا مشكلة في البوستر.

قال رامي صبري إن المشكلة التي واجهها في ألبومه الجديد، هو البوستر، قائلًا: «الناس هتقرأ هتبدّع وتبقى تبدِع، الاتنين واحد، والأغنية عملها عزيز الشافعي ودخلت في الأخر خالص، قبل ما الألبوم ينزل بثلاثة أسابيع».

أضاف الفنان رامي صبري في تصريحات تلفزيونية له: «كنت صورت الفيديو الدعائي، وتبقى اسم الألبوم لسببين، أولهم أنها أغنية مهمة تشتغل في كل حتة بالليل، سواء كان فرح أو حفلة أو السهرات».

ألبوم رامي صبري

وقال رامي صبري أيضًا: «والأغاني بتاعتي بتبقى على السماعات كل يوم بالليل والناس سامعة صوتي، وكان لازم أخلي الألبوم باسم الأغنية عشان دخلت في الأخر ومتصورتش في الدعاية فمش عايزها تتظلم».

تابع الفنان رامي صبري عن ألبومه الجديد في 2023: «قلت عايز أعمل حاجة جديدة، وأنا في الأستوديو اكتشفت إن ممكن أصور الألبوم كله إعلان، كل أغنية 40 ثانية وأنا المنتج، والفريق اللي شغال معايا قالوا لي الإعلان هيكون مكلف جدًا».

رامي صبري يهاجم المهرجانات: «عمرها ما كنت نمبر 1.. ومشكلتي كانت في البوستر»

رامي صبري يرد على اتهام عمرو مصطفى بسرقة لحن «رقصة»: متهزرش معايا

كلمات أغنية يمكن خير لـ رامي صبري بعد تصدرها التريند

عمرو مصطفى يكشف حقيقة اتهامه لرامي صبري بسرقة لحن «رقصة»

رامي صبري يستعد لإحياء حفل جماهيري في ليلة رأس السنة 2023