أزمات تصدرت إلهام شاهين تريند جوجل بسببها.. بطلوع الروح والتبرع بالأعضاء

كعادتها تتصدر المشاهد سواء في عصر السوشيال الميديا، أو قبل هذا العصر، فهي أصبحت الصديقة الصدوقة لمحرك البحث جوجل، وتتواجد في قوائمه بصفة مستمرة، حتى إذا لم تدلي بتصريحات، الجمهور يستحضرها، نجمة إلهام شاهين لا  متواجدة سواء في مهرجانات محلية وعالمية، أو من خلال مواقفها وآرائها، أو مثل اليوم بصورة قديمة لها، استرجعها الجمهور، فاستجاب لها صديقها 'جوجل'، وأصبحت تريند، وفي التقرير التالي يرصد لكم موقع قناة صدى البلد الأخباري أبرز المواقف التي تصدرت بها المشهد.

صورة إلهام شاهين من الحرم المكي

ونبدأ هذا التقرير بصورتها القديمة من الحرم المكي، التي نشرتها منذ عام تقريبًا، والتي تصدرت بها التريند اليوم عبر محرك البحث الشهير 'جوجل'، وعلقت حينها على الصورة قائلة: 'الحمدلله .. أجمل عمرة في حياتي .. الجو رائع و الحرم هادئ جداً ..أحمدك و أشكر فضلك يا رب .. وهبتها لأمي كالعادة.. كل سنه كنت بعملها فى عيد الأم .. و لظروف الكورونا إختلفت المواعيد.. الله يرحمك يا أمي و يجعل مثواكي الجنة .. ربنا يتقبل.

شخصية أم جهاد الداعشية

وقبل هذا التريند مباشرة، تصدرت إلهام شاهين حديث الجمهور من خلال مسلسلها الرمضاني'بطلوع الروح'، والتي كانت  تقدم فيه شخصية 'زعيمة' في تنظيم داعش الإرهابي، وهي أم جهاد، سيدة غير صادقة ويتم تمويلها من الخارج، ولها  زوجها الشيخ نصار، الذي تمثل  عليه الحب والغرام، وبمجرد موته ستفكر في الزواج من غيره'.

المومس الفاضلة

فور إعلان الفنانة ألهام شاهين، عودتها للمسرح من جديد من خلال تقديمها 'المومس الفاضلة'، حدثت حالة من الجدل الواسعة على منصات التواصل الاجتماعي، حيث يعتبر الموسم الفاضلة  وهو العرض المسرحي مأخوذ عن نص بنفس العنوان للكاتب جان بول سارتر، والذي سبق وقدمته الفنانة سميحة أيوب على المسرح في ستينات القرن الماضي.

تبرعها بأعضائها

في الفترة الماضية، صرحت الفنانة إلهام شاهين، بتبرعها بأعضائها بعد وفاتها، وفور إعلانها ذلك صارت حالة من الجدل، بين الجمهور بين مؤيد وبين معارض.

مجنون إلهام شاهين

كما تعرضت إلهام شاهين في أواخر التسعينيات إلى تهديد آخر بالقتل، ولكن هذه المرة من معجب يحبها بجنون، وقد لجأ هذا الشخص إلى حيلة ماكرة، حيث تردد على مكتب شقيق إلهام شاهين وادعى أنه صديقها من أيام الدراسة ولم يستطع الوصول إليها، ولجأ إلى رسائل التهديدات على هاتفها إذا لم تتجاوب لمشاعره وتتزوجه، وقامت إلهام وشقيقها بتحرير محضر ضد هذا الشاب، ويتم خضوع الشاب إلى اختبارات نفسية للكشف عن قواه العقلية.

سوق المتعة

في عام 2000 حدثت مواجهة ساخنة بين فاروق حسني، وزير الثقافة وقتها، مع عدد من النواب، وطالبوا بسحب ترخيص فيلم 'سوق المتعة' الذي شاركت الفنانة إلهام شاهين في بطولته مع الفنان الراحل محمود عبدالعزيز، بدعوى أنه مخل بالآداب العامة، إلا أنه تم عرضه ولم يتم الاستجابة لمطالب النواب.

ومن جانبها تحدثت الفنانة إلهام شاهين، خلال ظهورها في إحدى البرامج التلفزيونية' عن الفيلم والأزمة التي أثارها، وقالت: 'الكل ينتقد فيلم سوق المتعة، لكنني أرى أنه من أعظم أدواري، فهو فيلم له فكر فلسفي، والعاملين كانوا ناس مهمة، زي محمود عبدالعزيز، ووحيد حامد”.

رشوان توفيق: إلهام شاهين لا تسأل عني .. «امرأة فوق العادة»

القصة الكاملة لخلاف غادة إبراهيم مع إلهام شاهين وبوسي شلبي «ربنا ينتقم منهم»

إلهام شاهين: بعشق الكنافة وبحب لمة رمضان .. فيديو

إلهام شاهين تحتفل بعيد ميلادها بحضور محمد منير وأنغام وسميرة سعيد .. فيديو