إليسا في حفل لبنان: الموسيقى المتنفس الوحيد للهروب من الأزمات

أحيت الفنانة إليسا حفلها الغنائي في لبنان أمس السبت، وقالت خلال الحفل: «الموسيقى هي المنفذ الوحيد للهروب من الأزمات».

تصريحات إليسا

قالت اللبنانية إليسا على هامش حفلها الأخير مع الفنان مروان خوري: «الحمدلله إن الموسيقى هي المنفذ الوحيد اللي بنقدر نتنفس فيه.. لما بغني والناس تسمعني».

وتابعت الفنانة إليسا كلامها: «لاحظنا اللي بيحصل بره الله يساعد كل العالم، إحنا أخدنا دورنا، والله يكون مع كل الناس اللي خسروا الضحايا الله يصبرهم والله يحمي لبنان ويحمينا أهم شيء لأنه ما بقى فينا».

حفل إليسا ومروان خوري

واختتمت إليسا كلامها من حفلها الذي أقيم في لبنان أمس 11 فبراير: «اتبسطوا لأن بيحقلنا نتبسط ونستمتع بالموسيقى ونعيش كمان».

كشفت الفنانة إليسا تطورات حالتها الصحية عقب خضوعها لعملية جراحية بيدها، وحرصت أن توجه الشكر لكل من تواصل معها في أول تعليق منها.

إليسا إليسا

تطورات حالة إليسا

كتبت إليسا الفنانة اللبنانية في منشور عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة تويتر: «بشكر كل اللي تواصلوا معي من زملاء وأصدقاء وإعلاميين للاطمئنان على صحتي».

وتابعت الفنانة اللبنانية: «أنا ببيروت وبخير الحمد لله، وبشكر عاطفتكم واتصالاتكم ومحبتكم وعم عاود نشاطي بكل طاقة»، وتفاعل معها عدد كبير من متابعيها عبر التعليقات.

قررت إليسا تأجيل ألبومها الجديد، بعد أن كان من المقرر أن تطرحه تزامنًا مع عيد الحب 2023، لتصبح المرة الرابعة التي تؤجل بها طرح الألبوم.

إليسا إليسا

حفل إليسا في قطر حفل إليسا في قطر

إليسا تكشف تطورات حالتها الصحية بعد إجرائها عملية جراحية

أسباب تأجيل ألبوم إليسا الجديد للمرة الرابعة

بعد عملية إليسا .. أصالة تدعمها برسالة مؤثرة

عزاء ابن جورج وسوف الأخير.. نجوم الغناء يحضرون وعلى رأسهم إليسا

طرح أول أغاني إليسا في 2023 بهذا الموعد