«إنستجرام» يشعل الأجواء في الزمالك.. خناقة بين زوجتي المثلوثي والنقاز.. وساسي يدخل على الخط

أشعلت حرب «السوشيال ميديا» الأجواء داخل نادي الزمالك، منذ إعلان عودة التونسي حمدي النقاز، لاعب فريق الترجي السابق، إلى صفوف الفريق الأبيض، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

الزمالك أعلن ظهر أمس الثلاثاء، تعاقده مع حمدي النقاز، لمدة 3 مواسم مقبلة، في خبر أغضب الكثير من جمهور القلعة البيضاء، خاصة في ظل الطريقة التي رحل بها اللاعب بدون إبلاغ إدارة النادي وهو ما اعتبرته -هروب-، فضلًا عن رفعه قضية ضد الزمالك، لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا».

ويبدو أن قرار عودة حمدي النقاز، لم يكن مُرضيًا لجماهير الزمالك فقط، وإنما أيضًا وصل إلى بعض لاعبي الفريق، لتبدأ حرب السوشيال ميديا عن طريق كتابة عبارات على الحسابات الشخصية على موقع «إنستجرام»، لتشتعل الأجواء داخل الزمالك المنتشي بتتويجه بلقب بطولة الدوري منذ أيام بعد غياب عن منصة التتويج لـ6 سنوات كاملة.

بدأت الأزمة من عند التونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن للفريق الأبيض، والذي أخيرًا حصل على فرصة المشاركة، إلا أنه بات مُهددًا بانضمام مواطنه حمدي النقاز الذي يلعب في نفس مركزه.

حمزة المثلوثي

وكتب حمزة المثلوثي، عبر خاصية «ستوري» على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»: «الناس معادن ونفائس فيهم الغالى وفيهم الرخيص».

من جانبها شاركت زوجة حمزة المثلوثي هذه الرسالة عبر حسابها، وعلقت بجملة إضافية قالت فيها «والرخيص يفضل رخيص».

الأمر لم يتوقف عند هذا الحد، وإنما تطور للرد من زوجة حمدي النقاز، التي ردت برسالة فسرها البعض بأنها موجهة إلى زوجة حمزة المثلوثي، والتي قالت فيها : «كم أعشق أسلوبي الذي يجعلهم يقرأون الكلام أكثر من مرة ليتأكدوا أنهم المقصودون، هناك بشر يحتاجون إلى عمليات تجميل داخلية مثل تكبير القلب.. شفط الحقد.. تكسير خلايا البشر من نفوسهم ونفخ ضمائرهم الهزيلة».

حمدي النقاز

التونسي فرجاني ساسي لاعب الزمالك السابق والدحيل القطري الحالي، دخل في الصورة هو الآخر، بصورة نشرها مع حمزة المثلوثي، الأمر الذي فسره البعض بأنه دعم للأخير ضد النقاز، خاصة وأن النقاز كان سبق واشتكى من تجاهل ساسي له في أزمة حبسه بتونس الشهيرة، وعدم سؤاله عليه.

حمدي النقاز

الغالي والرخيص.. رسالة غامضة من المثلوثي بعد عودة حمدي النقاز إلى الزمالك

النقاز ليس الأول.. الزمالك يفتح أبوابه لـ«الهاربين».. كارتيرون وباتشيكو «سلم واستلم».. وظهير تونس يعود بعد «قضية»