إياد نصار: لا أحب إثارة الجدل.. ومنى زكي ممثلة مخلصة وإحساسها عالي

قال الفنان إياد نصار، إنه لا يحب إثارة الجدل بشكل عام ولا تكرار الشخصيات التي يقدمها، مشيرًا إلى إنه يحب الدخول والمشاركة في الموضوعات الإنسانية الشائكة.

وتحدث إياد نصار عن تعاونه مع المخرج محمد ياسين قائلاً: «بعشق واحب التعاون مع المخرج محمد ياسين الذي تعاونا في أكثر من عمل منهم مسلسل الجماعة ودوري حسن البنا».

وكشف عن أول مشهد خاص له في مسلسل الجماعة والذي كان بصحبة الفنان عبدالرحمن أبوزهرة، قائلاً: «المشهد كان كيف تحولت حياة حسن البنا من شخص دعوي لشخص سياسي وعقب انتهاء المشهد قال المخرج محمد ياسين ميروك عليك حسن البنا ».

وتطرق إياد نصار للحديث عن الفنانة مني زكي والفنانة هند صبري، قائلاً: «ممثلات بجد ومخلصين واحساسهم عالي جدًا ولديهم خبرة إنسانية واضحة وهناك حالة من الوعي الكبيرة بيينا».

وقال إياد نصار عن تعاونه مع الفنانة ريهام عبدالغفور والفنانة منة شلبي قائلاً: «هناك حالة من العفوية والثقافة الكبيرة والنضج الكبير الذي تتمتع بيه كلا منهم بجانب الموهبة العظيمة».

كما علق الفنان إياد نصار لأول مرة على أزمة فيلم «أصحاب ولا أعز» الذي أثار جدلا كبيرا عقب عرضه على إحدى المنصات الشهيرة،، مؤكدًا على أن إدارة المنصة طلبت من فريق العمل عدم التعليق على الجدل، ما تسبب في مضايقته.