إيرادات أفلام أيام عيد الأضحى 2022.. كيرة والجن في الصدارة ومنافسة بين بحبك وعمهم

أشتعلت المنافسة بين عدد كبير من الأفلام بموسم عيدالأضحى 2022، ورغم المنافسة القوية التي تجمع 5 أفلام، إلا أنا فيلم 'كيرة والجن' مازال في الصدارة، بينما بدأ السباق يشتعل بين المركزين الثاني والثالث، بين فيلم 'بحبك' لتامر حسني، وفيلم 'عمهم' لمحمد إمام، ومناافسين أخرين متبقين من أفلام عيدالفطر مثل 'العنكبوت' لـ أحمد السقا، و 'واحد تاني'، لـ أحمد حلمي.

وحققت إيرادات الأفلام مساء أمس الأثنين، ثالث أيام عيد الأضحى، إجمالى 16 مليونا، و455 الفا و884جنيها، ويرصد لكم موقع قناة صدى البلد من خلال هذا التقرير تفاصيل أعلى الإيرادات :

كيرة والجن

مازال يحافظ فيلم “كيرة والجن”، على الصدارة ويواصل قفزاته في تحقيق أعلى الإيرادات منذ طرحه في السينمات قبل أيام قليلة من عيد الأضحى، حيث بلغت إيراداته مساء أمس الأثنين،  7ملايين و646ألفا و048 جنيها، فى ثالث أيام عيد الأضحى.

أحداث كيرة والجن

حكاية فيلم كيرة والجن، من الحكايات الشعبية والتي كانت تمثل شخصيات من المجتمع المصري، تحرص على وطنها ومن الأعداء الإنجليز، ومنهم شخصية دكتور أحمد عتبدالحي كيرة، التي يجدسها كريم عبدالعزيز، وهو طبيب استغل مهنة الطب من أجل المقاومة الشعبية.

فيلم “كيرة والجن” بطولة كل من كريم عبد العزيز وأحمد عز وهند صبرى، وتأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد.

كيرة والجن كيرة والجن

فيلم بحبك

بينما ينافس فيلم “بحبك”، للنجم تامر حسني، فيلم كيرة والجن، حيث حقق مساء أمس الأثنين،  4 ملايين 761ألف،934 جنيهُا في شباك التذاكر.

فيلم “بحبك” من تأليف وإخراج تامر حسني، في أولى تجاربه بالإخراج السينمائي، ويشارك في بطولة العمل كل من: هنا الزاهد، هدى المفتي، حمدي المرغني،مدحت تيخا، عمرو صحصاح، وعدد آخر من الفنانين.

فيلم بحبك فيلم بحب

فيلم عمهم

ويصمد فيلم عمهم، لـ النجم محمد أمام، في المنافسة أمام فيلم 'بحبك' لتامر حسني، ورغم الفارق البسيط بينهم في الإيرادات في ثالث أيام عيد الأضحى،  إلا أنا 'عمهم' مازال في المركز الثالث و حصل على  4ملايين و030 ألف،947 جنيهُا، مساء أمس الأثنين، في شباك التذاكر.

فيلم عمهم بطولة محمد عادل إمام، تأليف وسام صبرى، وإخراج حسين المنباوى، ويشارك في بطولته سيد رجب، محمد لطفي، ومحمود حافظ، وهدى المفتي وآيتن عامر.

فيلم عمهم فيلم عمهم

فيلم العنكبوت

ويواصل فيلم العنكبوت، المنافسة منذ طرحه في موسم عيد الفطر، ويصمد أمام  المنافسة القوية بين أفلام عيد الأضحى، حيث حقق منذ طرحه 37 مليون جنيه، بينما سجل مساء أمس الأثنين إيردات 9 ألأف جنيه”، بفارق ألفيين جنيه، عن مساء أمس الأحد.

فيلم “العنكبوت” بطولة النجم لـ أحمد السقا، ومنى زكي، وظافر عابدين وعدد كبير من النجوم، وبدء المارثون منذ عيدالفطر الماضي بدور العرض السينمائية.

قصة فيلم العنكبوت

تدور أحداث فيلم العنكبوت حول حسن (أحمد السقا) الذي يهب نفسه للانتقام من عصابة كبيرة لتجار المخدرات، تتورط معه المرشدة السياحية ليلى (منى زكي) بالصدفة كالعادة، لتشاركه انتقامه من العصابة، التي يقودها ظافر العابدين وتضم أيضا زوجته يسرا اللوزي ومحمد لطفي وأحمد فؤاد سليم.

فيلم العنكبوت فيلم العنكبوت

فيلم واحد تاني

ويواصل فيلم واحد تاني، للنجم احمد حلمي المارثون أيضًا منذ عيد الفطر الماضي، حيث حقق أمس الإثنين، إيرادات  7,912جنيها، ويشارك في بطولته عمرو عبد الجليل ومحمود حافظ وسيد رجب، وروبي ونسرين أمين في البطولة النسائية، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، ويجسد خلاله حلمي شخصيتين.

قصة فيلم واحد تاني

تدور أحداث فيلم واحد تاني، حول أخصائي اجتماعي يعمل  في مصلحة السجون، ويقابل زملائه القدامي من فاقدي الشغف في هذه الحياة، ويلجئ بعدها إلى اختراع يُعيد له الشغف من جديد،

 

فيلم واحد تاني فيلم واحد تاني

بعد عمهم.. محمد إمام يستعد لفيلم جديد «الواد وأبوه»

محمولًا على الأعناق.. تامر حسني يحتفل بعرض فيلم بحبك بالسعودية

أحمد حلمي يحقق 33 مليون جنيه بفيلمه الجديد «واحد تاني» بعيد الفطر