إيرادات أفلام عيد الأضحى 2023.. بيت الروبي الأول ومستر إكس الأخير

في اليوم الثالث بعيد الأضحى المبارك 2023 ، استطاع فيلم بيت الروبي للنجم كريم عبد العزيز أن يحتفظ بالمركز الأول في الإيرادات، بينما يحاول فيلم تاج لتامر حسني اللحاق به، فيما احتل فيلم مستر إكس لأحمد فهمي وهنا الزاهد

المركز الرابع والاخير في إيرادات أفلام العيد.

ايرادات فيلم بيت الروبي

ونجح فيلم بيت الروبي للنجم كريم عبد العزيز في حصد المركز الأول بين ايرادات افلام عيد الأضحى المبارك 2023 ، ليحصد في إيرادات أمس الجمعة 30 يونيو مبلغ 9،393،233 جنيها متفوقا على باقي الأفلام المعروضة بالموسم.

ايرادات فيلم تاج

وجاء في المركز الثاني فيلم تاج للنجم تامر حسني الذي نجح في حصد ايرادات جيدة وسط أعمالسينمائية قوية بالموسم هذا العام ليحقق مبلغ ايرادات وصلت لـ 5،724،064 جنيها، ليحاول المنافسة بقوة في الموسم خاصة أنه لم يمر على وقت عرضه سوى 3 ايام فقط بعكس فيلم بيت الروبي الذي يتواجد بالسينمات لليوم العاشر على التوالي.

ايرادات فيلم البعبع

وفي المركز الثالث حجزه فيلم البعبع للفنان أمير كرارة وياسمين صبري والذي تواجد في موسم صعب سينمائيا لطرحه أمام بيت الروبي وتاج، ليحصد في إيرادات أمس الجمعة مبلغ 3،541،530 جنيها ويحاول المنافسة من خلال دعم وترويج ابطاله للعمل عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

ايرادات فيلم مستر إكس

وجاء فيلم مستر إكس للفنان أحمد فهمي وزوجته هنا الزاهد في المركز الأخير بايرادات وصلت لـ 2.335.025 جنيهًا، وفشل في المنافسة بالشكل المطلوب له، نظرا لوجود نجوم بأفلام لهم جماهيرية كبيرة في الشارع المصري والعربي.

ساندي فيلم تاج

دينا الشربيني وتامر حسني في كواليس فيلم تاج دينا الشربيني وتامر حسني في كواليس فيلم تاج

دينا الشربيني وتامر حسني في كواليس فيلم تاج دينا الشربيني وتامر حسني في كواليس فيلم تاج

بوستر فيلم بيت الروبي بوستر فيلم بيت الروبي