إيمان العاصي تبكي على الهواء : بابا مبسوط بيا وبنتي مش عايزاني أتجوز

ظهرت الفنانة إيمان العاصي تبكي أثناء حديثها عن والدها، قائلة: «بتبسط لما بلاقي عمامي بيبعتولي وبيباركولي بحس كأنه هو لأن بابا وأخواته شبه بعض».

بكاء إيمان العاصي

قالت إيمان العاصي عن والدها في تصريحات تلفزيونية لها: «هو كان بيحب إن إحنا نخلص تعليمنا وناخد شهادتنا وكل واحد يختار الطريق اللي هو عايزه».

وتابعت: «مقتنعة إن بابا مبسوط بيا لأن هو كان أكتر حد بيدعمني»، كما كشفت موقفها من الارتباط، قائلة: «مشكلتي في الحب إني غيورة جدًا ومبثقش أوي في الراجل».

إيمان العاصي وابنتها إيمان العاصي وابنتها

تصريحات إيمان العاصي

واستكملت الفنانة إيمان العاصي قائلة: «بما إني سينجل ماما بشوف حاجات مخيفة في العلاقات وبتخض، وخليني أحب في ريتاج بنتي وهي تحب فيا وخلاص، وريتاج مش عايزاني أتجوز ولكن لما ييجي صاحب النصيب هقنعها، ويوم ما قلبي يدق أكيد هقنعها».

وفيما يخص موقفها من ترك الفن إذا تقدم لها شخص مناسب، قالت: «لو جالي حد مناسب في سنة 2023 وقالي سيبي الفن هرفض حتى لو حبيته».

إيمان العاصي وحلا شيحة

وعلقت على خلع حلا شيحة للحجاب وعودتها، قائلة: «هي حرة في حياتها الشخصية ولا يجوز أن نحكم على أحد، وهى لم تعتزل التمثيل كما أعلم من تصريحاتها السابقة، وكل شخص يمر بأزمات في حياته، ولا أحد يعلم ما مرت به حلا شيحة وبالتالي هي حرة في حياتها الشخصية».

إيمان العاصي إيمان العاصي

إيمان العاصي إيمان العاصي

إيمان العاصي إيمان العاصي

إيمان العاصي تكشف حقيقة خلافات أبطال مسلسل جعفر العمدة: زينة كانت لوحدها

أحدث ظهور لـ إيمان العاصي برفقة ابنتها ريتاج في دبي

إيمان العاصي: دخلت التمثيل بالصدفة بالعند في خطيبي.. وانفصلت بعد شهرين من الزواج

إيمان العاصي: اتعرض عليا فلوس بسبب نهاية مسلسل جعفر العمدة

إيمان العاصي تكشف عن التهديدات التي تلقتها بسبب دلال في جعفر العمدة