إيهاب الكومي: كيروش سيقدم خطة جديدة للقاء السنغال في مارس المقبل

قال إيهاب الكومي، عضو الاتحاد المصري لكرة القدم، إن المنتخب قادر بالعمل والإصرار والعزيمة والاجتهاد والمدير الفني الكبير التأهل لنهائيات كأس العالم على حساب السنغال.

وتابع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن كيروش سوف يعرض بعد عودته خطته للقائي السنغال في مارس المقبل

وأكد إيهاب الكومي، عضو الاتحاد المصري لكرة القدم، أن هناك تنسيق بين رابطة الأندية واتحاد الكرة، لتلبية مطالب الجهاز الفني تمهيدًا لملاقاة السنغال.

وأكد خلال قناة صدى البلد، الدولة والقيادة السياسية تولي موقعة السنغال اهتماما كبيرًا، حيث إن التأهل لنهائيات كأس العالم مطلب شعبي، مضيفًا أن محمد صلاح غادر الكاميرون على متن طائرة خاصة إلى إنجلترا للانضمام لنادي ليفربول.

وأردف إيهاب الكومي، عضو الاتحاد المصري لكرة القدم، أن الشعب الكاميروني مضياف للغاية وكانوا مصطفين على جانبي الطريق لتحية بعثة منتخب مصر خلال مغادرة بلادهم.

واستطرد أن الانتماءات للأندية ذابت في الكاميرون وكان الانتماء لقميص منتخب مصر، حيث كان لاعبو الزمالك يهنئون زملائهم في القلعة الحمراء على فوز فريقهم في أول لقاء له في كأس العالم للأندية بالإمارات.

تغطية خاصة مع أحمد موسى لاستعدادات الفراعنة ليلة المباراة على صدى البلد

أحمد موسى: محمد هاني سجل هدف صاروخ أرض جو في مونديال الأندية .. فيديو

https://www.youtube.com/watch?v=t2NqsfR-E1M