ابنة إيمان العاصي تستغيث بعد مسلسل جعفر العمدة: الحقوني من ماما

استغاثت ريتاج ابنة الفنانة إيمان العاصي، من والدتها بطريقة طريفة، عقب ظهور شر شخصية دلال في مسلسل جعفر العمدة، المشارك في موسم مسلسلات رمضان 2023.

ابنة إيمان العاصي تستغيث

نشرت ريتاج ابنة إيمان العاصي، عبر حسابها بموقع إنستجرام، صورة لوالدتها في شخصية دلال، وكتبت: 'ساعدوني والحقوني من ماما دلال'.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Rittaj Eissa (@rittajeissa)

تفاعل معها نجوم الفن، حيث علقت الفنانة مي كساب صاحبة دور ثريا في مسلسل جعفر العمدة، وكتبت: 'تعالو لخالتو ثريا يا قلبي'، فيما علق المخرج أحمد خالد موسى، وكتب: 'كام سنه بقولك وبحذرك منها'.

ابنة إيمان العاصي ابنة إيمان العاصي

 

إيمان العاصي تتحدث عن محمد رمضان

استطاع الفنانة إيمان العاصي أن تجعل الجمهور يُستفز من الشخصية التي تقدمها في مسلسل جعفر العمدة، ضمن موسم مسلسلات رمضان 2023، حيث تجسد دور دلال الزوجة الثانية لجعفر ويجسد دوره محمد رمضان، والتي خطفت ابنه من زوجته الأولى واوهمته أنها فقدت جنينها منه بنفس الليلة رغم أنها عاقر ولا تُنجب.

قالت إيمان العاصي في حديثها، لموقع قناة صدى البلد: 'في بيني وبين محمد رمضان كيميا وصلت للجمهور من أول مشهد'.

وتابعت إيمان العاصي حديثها، أنها كانت تغيير على جعفر العمدة بشكل حقيقي في التصوير، وقالت: 'كنت بتضايق عليه بجد من عايدة وثريا ونرجس'، مشيرة إلى أن العمل أمام محمد رمضان مليء بالطاقة التي تجبرها على أن تُصمم على النجاح.

مسلسل جعفر العمدة

مسلسل جعفر العمدة يخوض بطولته محمد رمضان وهالة صدقي ومنة فضالي وزينة وايمان العاصي ومي كساب واحمد فهيم وعصام السقا ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

على طريقة دلال فتح الله.. إيمان العاصي توجه نصيحة لمتابعيها

عصام السقا يعلق على الحلقة 28 من مسلسل جعفر العمدة: نعيم براءة

أحداث مسلسل جعفر العمدة الحلقة 28 .. طلاق نرجس ودلال تقتل بلال شامة

مخرج مسلسل جعفر العمدة يحسم حقيقة تغيير النهاية: محمد رمضان ملبوس

مسلسل جعفر العمدة.. ماذا يفعل جعفر مع دلال ومصير بلال شامة؟