«اتكسفت أقوله».. رحمة أحمد تكشف السبب الحقيقي لبكائها خلال مكالمة كريم فهمي

كشفت الفنانة رحمة أحمد لأول مرة عن السبب الذي جعلها تبكي أثناء مكالمة الفنان كريم فهمي لها، وهو يدعهما عقب الانتقادات التي تعرضت لها خلال عرض أولى حلقات مسلسل الكبير أوي 7.

تصريحات رحمة أحمد

قالت رحمة أحمد في تصريحات تلفزيونية لها: «لما كريم فهمي كلمني كنت بعيط عشان الصيام تاني يوم وكنت هموت من الجوع، هو كان بيدعمني وساعتها اتكسفت أقوله أني جعانة كان أول مرة يكلمني، وأنا مبتأثرش بالسوشيال ميديا أوي، وفي كل الأحوال أنت لازم تبقى مبسوط، وانبسطت طبعًا بالدعم».

وتابعت الفنانة رحمة أحمد حديثها عن الانتقادات: «زي ما جالي دعم السنة اللي فاتت وفيه أساتذة كبار طلعوا واتكلموا، وشكروا في المسلسل والشخصية، والحمد لله كان كرم كبير من عند ربنا.

رحمة أحمد فيلم ابن الحاج أحمد رحمة أحمد فيلم ابن الحاج أحمد

رحمة أحمد مسلسل الكبير أوي

وأشارت إلى أن كواليس مسلسل الكبير أوي كانت رائعة، وفيما يخص وجود جزء ثامن من العمل في رمضان 2024 المقبل، علقت قائلة: «والله ما أعرف، أنا آخر من يعلم ومبسألش اللي عايز يقول يقول لو فيه جزء جديد هيقولوا».

وعن الدعم التي قُدم لها، قالت رحمة أحمد: «سعيدة بدعم كريم فهمي وياسمين صبري لي كما أن فريق مسلسل الكبير أوي وقف بجانبي، وجميعهم لهم فضل كبير عليّ وكسبت صداقتهم على المستوى الشخصي».

رحمة أحمد فيلم ابن الحاج أحمد

وقالت رحمة أحمد عن فيلمها الجديد «ابن الحاج أحمد»، إنها سعيدة بالتعاون مع شيكو، مضيفة: «ممكن أسيب التمثيل واشتغل مدربة بطاريق زي الفيلم أنا بقدم دور نبيلة مدربة بطاريق، وصورنا مشهد مع بطاريق حقيقية».

رحمة أحمد فيلم ابن الحاج أحمد رحمة أحمد فيلم ابن الحاج أحمد

رحمة أحمد رحمة أحمد

رحمة أحمد

رحمة أحمد: معرفتش أعمل الأكشن في فيلم ابن الحاج أحمد وكان عندي دوبلير

رحمة أحمد: هوافق لو اتعرض عليا جزء جديد من الكبير.. والزعيق كان مبرر في الموسم السابع

رحمة أحمد ترد على انتقادات شخصية مربوحة: بعمل اللي عليا |خاص

رحمة أحمد لـ صدى البلد: بحب مربوحة لأنها تلقائية وتخطيت صعوبة اللهجة الصعيدية بمسلسل الكبير

ملخص الحلقة الأولى لمسلسل الكبير أوي 7.. ظهور لورديانا وخيانة مكي لـ رحمة أحمد