احتفالية ضخمة فى ميدان الجلاء بمشاركة نجوم الفن لتأييد ترشح الرئيس السيسى

أعلن هاني النحاس، مراسل قناة صدى البلد، مشاركة نجوم الفن في مسيرات تأييد ترشح الرئيس السيسى، التي ينظمها التحالف الوطني للعمل الأهلي والتنموي، ومؤسسة أبو العينين للنشاط الثقافي والاجتماعي، خلال احتفالية ضخمة فى ميدان الجلاء.

وأشار مراسل قناة صدى البلد، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عزة مصطفى، ببرنامج «صالة التحرير» على قناة صدى البلد إلى أن مسيرات دعم ترشح الرئيس السيسى تضم مختلف الفئات، سواء المرأة، أو الفتيات أو كبار السن، والشباب، منوها أن المسيرات الجديدة تنضم باستمرار للمسيرات الحالية المتواجدة في ميدان الدقي.

مسيرات لدعم الرئيس السيسي في الجيزة

وعلق النحاس قائلا: «لا نستطيع التحرك بالكاميرا بسبب الزحام ،وشارع التحرير حتى ميدان الجلاء شبه مغلق».

واستكمل: «الآلاف يشاركون وجميع الشعارات المرفوعة وطنية، وهناك بوابات إلكترونية وتأمين بشكل كامل للمسيرات، الجميع يحتفل ويرتدون تشيرتات عليها علم مصر، ومن المتوقع انضمام العديد من المسيرات خلال الساعات المقبلة».

ونوه هاني النحاس مراسل قناة صدى البلد أن مؤسسة أبو العينين الخيرية حاضرة بقوة في المسيرات، مضيفا: «كل طوائف الجيزة متواجدة بفضل دعوة مؤسسة أبو العينين، إضافة إلى العاملين في كليوباترا، وشباب الدقي».

واختتم قائلا: «المسيرة استغرقت من الجيزة حتى الجلاء 3 ساعات بسبب شدة الزحام، وهناك رمزية بشأن اختيار ميدان الجلاء للاحتفالية اليوم، كونها تتزامن مع ذكرى حرب أكتوبر، الرمزية واضحة جدا، المسيرات متواجدة أيضا في العديد من المناطق الأخرى، والاحتفالية مستمرة ومن المقرر صعود ما يقرب من 6 أو 7 فنانين على المسرح».

 

 

مسيرة لدعم ترشح الرئيس السيسي مسيرة لدعم ترشح الرئيس السيسي

مسيرات لدعم الرئيس السيسي مسيرات لدعم الرئيس السيسي

دعم الرئيس السيسي دعم الرئيس السيسي

مسيرات لدعم الرئيس السيسي مسيرات لدعم الرئيس السيسي

مسيرة حاشدة لدعم الرئيس السيسي بالجيزة مسيرة حاشدة لدعم الرئيس السيسي بالجيزة