أحمد موسى: الدعاية السوداء تستهدف المواطن.. والشعب يتحمل الظروف القاسية.. فيديو

قال الإعلامي أحمد موسى، إن جماعة الإخوان الإرهابية تقوم بتحميل الدولة المصرية فاتورة الأزمة العالمية التي تضرب العالم.

الدعاية السوداء

وأضاف موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي» المذاع عبر قناة «صدى البلد»، أن المواطن المصري هو المستهدف وليس الرئيس عبد الفتاح السيسي، والدعاية السوداء المستمرة هدفها استهداف المواطن مرة أخرى كما حدث في 2013.

وتابع أحمد موسى، أن الدولة المصرية كانت ذاهبة لمعدل نمو غير مسبوق عام 2020؛ والرئيس السيسي ليس المتسبب في أزمة كورونا، أو الأزمة الروسية الأوكرانية، والشعب يتحمل الظروف الصعبة والقاسية والتي لم يكن يتوقعها أحد.

أزمات عالمية

ولفت الإعلامي أحمد موسى، إلى أنه لم يكن هناك أحد يعلم الأزمات التي ضربت العالم مثل جائحة كورونا والحرب الروسية الأوكرانية، والعالم خسر 20 تريليون دولار خلال العامين الماضيين بسبب هاتين الأزمتين.

وأكد أحمد موسى، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يعمل على تخفيف العبء عن المواطن من خلال تأجيل زيادة أسعار الكهرباء والتي تُكلف الحكومة 10 مليارات جنيه في الموازنة العامة للدولة، وتوسيع قاعدة الحماية الاجتماعية رغم الظروف الاقتصادية الصعبة.

الدعم التمويني

وأشار موسى إلى وجود 9 ملايين أسرة يتلقون دعمًا من الحكومة على بطاقات التموين بالزيادة الجديدة، مشيرًا إلى أن أي زيادات في الأسعار في الخارج تقوم الحكومة بتحميلها للمواطنين، مستطردًا: «مفيش حكومات في الخارج بتتحمل»، والفترة المقبلة ستشهد إغلاق بعض المصانع الألمانية بسبب أزمة الطاقة.

https://www.youtube.com/watch?v=gEC2ps7X3ec

أحمد موسى: المواطن البريطاني سيفقد عقله بسبب أسعار الكهرباء والأغذية.. فيديو

أحمد موسى: الرئيس السيسي دعا للاستماع إلى المواطنين.. ومفيش رأي بيوقع دولة.. فيديو