أحمد موسى: المنتخب رجع بفضيحة من كوريا وإيهاب جلال بيتفسح في أمريكا.. فيديو

قال الإعلامي أحمد موسى، إن إيهاب جلال ذهب في إجازة إلى الولايات المتحدة الأمريكية «بيتفسح هناك»، مطالبًا اتحاد الكرة بالبحث عن مدير فني جديد لقيادة المنتخب خلال الفترة المقبلة بعد الهزيمة أمام كوريا الجنوبية بـ 4 أهداف.

وأضاف موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي» المذاع عبر قناة «صدى البلد»، أن المنتخب رجع بفضيحة من كوريا الجنوبية أكبر من التي تلقاها أمام إثيوبيا، مطالبًا بالتخطيط واستقدام مدير فني كفء لحل الأزمات المتلاحقة التي تواجه الكرة المصرية.

وتابع أحمد موسى، أن جمال علام أكد على تكليف حازم إمام ومحمد بركات بالبحث عن مدير فني أجنبي؛ بعد تأكيده على رحيل إيهاب جلال عقب لقاء كوريا الجنوبية، مطالبًا بضرورة وجود إصلاح المنظومة الرياضية لبناء منتخب قوي.

ولفت أحمد موسى، إلى أنه لابد من البحث عن الكفاءات والأفضل لبناء منتخب مصري قوي، مشيدًا بأداء حارس مرمى منتخب أستراليا (الحارس الراقص) في اللقاء أمام بيرو بعدما ساهم في صد ركلة جزاء وهو يتراقص على خط المرمى، وتأهل بلاده لكأس العالم.

وانفعل الإعلامي أحمد موسى مطالبًا بحساب المقصرين ومن ساهموا في إخفاق الكرة المصرية؛ بعد الهزيمة أمام منتخبي إثيوبيا وكوريا الجنوبية.

وأوضح أن الكاف فتح الباب أمام الدول التي تُريد استضافة البطولات حتى 30 يونيو؛ وذلك بعد انتهاء دوري أبطال أفريقيا.

مبالغ كارثية .. أحمد موسى يكشف حكاية الـ600 مليون جنيه في اتحاد الكرة .. فيديو

استقالة وسحب ثقة .. أحمد موسى يكشف 3 سيناريوهات تحدد مصير اتحاد الكرة .. فيديو