استشاري نفسي يفجر مفاجأة عن شيرين عبد الوهاب: قص شعرها ثقة في النفس.. فيديو

قال الدكتور جمال فرويز، استشاري الطب النفسي، إن شخصيات الفنانين دورية، مضيفًا أن هذا يعني أنها تفرح وتحزن سريعًا وتعبر عن مشاعرها في أي حدث تتعرض له.

تابع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج «صالة التحرير»، المذاع على قناة صدى البلد، أن الفنانين يتعايشون ويلبسون ثوب أي شخصية يمر بها سواء في الفن أو في الحياة العادية.

وأكد أن الفنانة تتعايش مع الأحداث بصورة أعلى وأقوى من أي حد، موضحا أن الشخص الذي يعطي بحب شديد ولا يجد ردود الأفعال مساوية يشعر بحرمان عاطفي، يدفع لارتكاب أي موقف يترجم الواقع.

وأضاف الشعر تاج المرأة وعندما أزالته شيرين عبد الوهاب فإنها تدخل في تحدي أنها شيرين بشعر أو بدون، موضحا أن هذا ينم عن ثقة في النفس عالية مع الضغوط الشديدة التي تعيشها.

وأشار الدكتور جمال فرويز، استشاري الطب النفسي، إلى أن ما فعلته شيرين عبد الوهاب له دلالة علمية وله شق إيجابي، مردفا «لا نشجع أي سيدة أخرى على الإقدام على ما فعلته شيرين».

عزة مصطفى تووجه رسالة لـ شيرين عبد الوهاب

ومن جانبها، قالت الإعلامية عزة مصطفى، إن المطربة شيرين عبد الوهاب تتميز بصوت مصري، جميل، قوي، ورائع، مردفة «صوتها يرشق في القلب، ونفتخر بها في مصر».

وتابعت خلال تقديم برنامج «صالة التحرير»، المذاع على قناة صدى البلد، أنها تحب صوت شيرين عبد الوهاب جدًا، وتوجه لها ملاحظات أحيانا عن أدائخا في الحفلات وتتقبلها .

ولفتت الإعلامية عزة مصطفى إلى أنها تحب شيرين أثناء كلامها وليس لمجرد كون صوتها «حلو»، مردفا «شيرين على بعضها مصرية جميلة وعفوية واللي يجي على بالها بتقوله».

وأوضحت خلال قناة صدى البلد، أن جمهور شيرين عبد الوهاب يحبها بأي شكل تظهر به، حيث إنها ظهرت خلال حفل في أبو ظبي مساء أمس دون شعر.

شيرين عبدالوهاب تحاول التماسك بعد حلق شعرها: «بقيت سنجل.. واتحدى أصالة تعمل كده»

شيرين عبد الوهاب تفاجئ جمهورها بلوك جديد بدون شعر 

https://www.youtube.com/watch?v=GX3zduwroFg