استقرار أسعار الخضروات اليوم السبت في سوق العبور

استقرت أسعار الخضروات اليوم السبت 19 نوفمبر ، في سوق الجملة بالعبور، مع تباين في أسعار الفاكهة، وذلك مع ارتفاع معدل التضخم السنوي خلال شهر أكتوبر إلى 16.2%، وفقا لما ذكره الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء

سعر الخضروات اليوم

سجل سعر الخضروات اليوم السبت في سوق العبور مستويات مقبولة، بعد أن شهدت أسعار الخضروات في الشهر الماضي، ارتفاع بنسبة تخطت الــ7%.

أسعار الخضروات في سوق العبور

ثبتت أسعار الخضروات اليوم في سوق العبور، حيث تراوح سعر كيلو الطماطم بين 3 إلى 4.5 جنيه، بينما تراوح سعر كيلو البطاطس بين 5 إلى 8.25 جنيه، وتراوح سعر كيلو البصل، بين 3 إلى 4.5 جنيه.

وثبت سعر كيلو الكوسة في سوق العبور اليوم، ليتراوح بين 4 إلى 6 جنيهات، وتراوح سعر كيلو الجزر العروش، بين 2.5 إلى 5.5 جنيه.

الفاكهة والخضروات

أسعار الفلفل اليوم

استقرت أسعار الفلفل اليوم في سوق العبور، ليتراوح سعر كيلو الفلفل الرومي البلدي، بين 5 إلى 8 جنيهات، وتراوح سعر كيلو الفلفل رومي صوب، بين 7 إلى 11 جنيهات، بينما تراوح سعر كيلو الفلفل الوان، بين 15 إلى 25 جنيهًا.

أسعار الخضروات اليوم في مصر

استقرت أسعار الخضروات المختلفة اليوم في مصر، ليتراوح سعر كيلو الخيار البلدي، بين 2.5 إلى 3.5 جنيه، بينما تراوح سعر كيلو البسلة، بينا 11 إلى 15 جنيهًا، وتراوح سعر كيلو البامية اليوم، بين 16 إلى 20 جنيهًا، وتراوح سعر كيلو السبانخ، بين 5 إلى 7 جنيهات.

سعر الريال السعودي أمام الجنيه اليوم السبت 19 نوفمبر

سعر الدولار مقابل الجنيه اليوم السبت 19 نوفمبر