استمرار حملات إزالة التعديات المخالفة على الأراضي الزراعية بالشرقية

تمكنت الأجهزة التنفيذية برئاسة مركز ومدينة الزقازيق من إيقاف أعمال شروع في عمل شدة خشبية لصب سقف دور عاشر بدون ترخيص بمنطقة غرب الغشام، وتم فك الشدة الخشبية والتحفظ على كميات من حديد التسليح وكميات من الأخشاب المستخدمة في الأعمال واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف.

وقامت رئاسة مركز ومدينة أبوحماد، بحملة إزالة بناحية عزبة أبو حجر التابعة للوحدة المحلية بالأسدية بمساحة 70 متر عبارة عن صبة خرسانية تمهيدًا لإقامة مغسلة سيارات عليها وتم إزالة التعديات في المهد حفاظًا على الرقعة الزراعية.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة الحسينية وقسم الإزالات بإزالة مباني وأسوار بالدبش الأبيض بناحية طريق سامي سعد التابعة للوحدة المحلية بقصاصين الشرق  على مساحة 700 متر وتطبيق القانون بكل حزم على المخالفين.

وشنت رئاسة مركز ومدينة منيا القمح بالتنسيق مع الوحدة المحلية بالصنافين حملة على المقاهي والكافيتريات للتأكد من تطبيق الإجراءات الإحترازية وإرتداء الكمامات الواقية لتقليل الإصابة بفيروس كورونا، وأسفرت الحملة عن مصادرة 8 شيش وتم اتخاذ الإجراءات القانونيه ضد المخالفين.

و قامت رئاسة حى أول الزقازيق بالإشتراك مع شرطة المرافق بحملة لرفع الإشغالات بشارع لوممبو وميدان عرابى وميدان التحرير وشارع البوسطه وشارع مولد النبي والحلقة وكوبرى إبو عميره وشارع الجلاء وشارع فاروق دون تهاون مع المخالفين.

وقامت رئاسة مركز ومدينة بلبيس بحملة لرفع الإشغالات أسفرت عن تحرير 9 محاضر إشغال طريق وضبط ورفع 105 حالة إشغال مخالف واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

كلف الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية رؤساء المراكز والمدن  بإستمرار الحملات اليومية لإيقاف محاولات البناء العشوائي على الأراضى الزراعية حفاظاً على الرقعة الزراعية داخل نطاق المحافظة موجهاً بتكثيف الحملات اليومية لرفع الإشغالات المخالفة من الشوارع والطرق العامه لإيجاد السيولة المرورية بالشوارع وتطبيق القانون على غير الملتزمين دون تهاون.

محافظ الشرقية يتوجه لمنطقة حريق محطة الزقازيق للوقوف على ملابسات الحادث

محافظ الشرقية يأمر بإزالة شوادر بيع اللحوم المخالفة بطريق بلبيس الزقازيق

محافظ الشرقية: انطلاق الحملة القومية للتطعيم ضد مرض شلل الأطفال