اشتباه في إصابة أكرم توفيق بالرباط الصليبي.. وقلق في الجهاز الفني للأهلي

يخضع أكرم توفيق لاعب فريق الأهلي، للإشعة الرنين من أجل تحديد حجم الإصابة التي تعرض لها خلال المشاركة في تدريبات الفريق صباح اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة استعدادا لمواجهة سموحة المقبلة، في بطولة الدوري الممتاز.

وتسود حالة من القلق لدي الجهاز الفني للفريق بعد التشخيص مبدئي بإصابه أكرم توفيق بالرباط الصليبي ليخضع اللاعب لأشعة الرنين على قدمه لتحديد حجم الإصابة.

وتعرض أكرم توفيق، للإصابة خلال مران الأهلي اليوم مما جعل الجهاز الفني والطبي للأهلي، نقل اللاعب إلى أحد المستشفيات من أجل إجراء بعض الفحوصات الطبية السريعة على أكرم توفيق من أجل تقييم حالة اللاعب، ويتواجد مع اللاعب أحمد أبو عبلة طبيب القلعة الحمراء.

وخاض الأهلي مرانا قويا على ملعب مختار التتش بالجزيرة، وحرص الجهاز الفني على تخصيص فقرات بدنية وخططية متنوعة في إطار تجهيز الجميع للمباريات القادمة.

موعد مباراة الأهلي وسموحة في الدوري

يلتقي الأهلي مع سموحة في السابعة مساء الأحد المقبل على ملعب الأهلي بالسلام، ضمن منافسات الجولة التاسعة من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وكان الأهلي قد تغلب في المباراة الماضية على فريق فاركو بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

الأهلي يكشف تفاصيل تجميد مفاوضات رحيل أفشة إلى الباطن السعودي

الأهلي يواجه الزمالك اليوم في بطولة الجمهورية