اطمن.. جواز سفر مصري صحي.. تعرف على خطوات التسجيل بالصورة الشخصية.. فيديو

قال أحمد عبادة، مدير قطاع العمليات بشركة تذكرتي، إن الشركة نجحت في تطبيق نظام الفقاعة في تنظيم كأس العالم لكرة اليد، موضحا أن ذلك النظام يختص بتطبيق الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا لكل المتواجدين داخل الفقاعة والتأكد من حصولهم على اللقاح.

وأضاف أحمد عبادة خلال لقائه مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج «صالة التحرير» المذاع على قناة صدى البلد، أن شركة تذكرتي تعمل بالتعاون مع وزارة الاتصالات في إنشاء نظام تطبيق اطمن، باستخدام أحدث الأساليب التكنولوجية في العالم، مشيرا إلى أن التطبيق يعمل بالصورة الشخصية للتسهيل على المواطنين دخول أماكن عملهم.

اطمن.. جواز سفر عالمي

وأوضح مدير قطاع العمليات بشركة تذكرتي، أنه من خلال تطبيق اطمن يستطيع المواطن تسجيل البيانات المتمثلة في الصورة الشخصية ورقم اللقاح ورقم البطاقة الشخصية، وبعدها يتمكن من دخول أي مصلحة حكومية، لافتا إلى أنه هناك 26 مليون مواطن سجلوا بياناتهم على التطبيق.

وأضاف أحمد عبادة، أن التطبيق يوضح أيضا إذا كان المواطن حصل على جرعتي اللقاح أم جرعة واحدة، لافتا إلى أنه خلال قيام المواطن بالتوجه إلى المصالح الحكومية يُظهر التطبيق إشارات باللون الأخضر للحاصلين على اللقاح والأحمر لغير الملقحين.

وتابع مدير قطاع العمليات بشركة تذكرتي أن تطبيق اطمن ساعد على رفع حظر مصر من السفر، لأن التطبيق يمكن استخدامه في جميع أنحاء العالم، موضحا يستطيع المواطن التوجه إلى أي مكان في العالم ولديه ما يثبت أنه قد تلقى اللقاح بعد تسجيل رقم جواز السفر.

وكشف أحمد عبادة أنه تم السماح لـ 5 آلاف مشجع لحضور مباراة مصر والجابون المقبلة، مؤكدا ضرورة حصول المواطنين على اللقاح قبل التمكن من حجز تذكرة.

وزير الاتصالات يكشف تفاصيل تطبيق اطمن للكشف عن موقف الحصول على لقاح كورونا.. فيديو

الرعاية الصحية تعلن فحص 1500 طالب في بداية حملة «اطمن على ابنك» ببورسعيد

https://www.youtube.com/watch?v=Z9_tj8XILS0