اعترافات المتهم بذبح زوجته بالنزهة بسبب خلافات زوجية

تمكنت الأجهزة الأمنية، من كشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة النزهة بمديرية أمن القاهرة بالعثور على جثة سيدة بمسكنها كائن بدائرة القسم.

بالانتقال والفحص عُثر على جثة (ربة منزل - مقيمة بمحل البلاغ)، وبها إصابات عبارة عن جرح بالرقبة، وعدة طعنات متفرقة بالجسم.

اعترافات المتهم بذبح زوجته

وبسؤال شقيق المتوفاة (عامل- مقيم بدائرة قسم شرطة عين شمس) قرر بأنه حال اتصاله هاتفياً بشقيقته المجنى عليها تبين عدم تجاوبها فتوجه للمنطقة محل سكنها وتقابل مع زوجها (مالك مقهى بالمنطقة محل البلاغ ، ومقيم بذات العنـوان)، وبسؤاله عـن شـقيقته قرر بتواجدها بالشقة سكنهما، وقام بتسليمه مفتاح الشقة للاطمئنان عليها، ولدى دخوله فوجئ بها على النحو المشار إليه.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوج المجنى عليها.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وأقر بأنه نظراً لوجود خلافات بينهما، وسابقة إنفصالهما وردها إلى عصمته مرة أخرى، وحال تواجدهما بالشقة محل سكنهما حدث بينهما مشادة كلامية لذات السبب تطورت إلى مشاجرة وقام على إثرها بالتعدى عليها بالضرب بإستخدام (2 قطعة سلاح أبيض 'مطواة - سكين') تحصل عليهما من مطبخ الشقة، نتج عن ذلك إصابتها المنوه عنها والتى أودت بحياتها ، وتم بإرشاده ضبط الأسلحة البيضاء المستخدمة فى إرتكاب الواقعة فتم حبس المتهم.

خيانة وتمكين وقايمة.. اعترافات مثيرة للجزار المتهم بذبح زوجته وتقطيع جثتها ووضعها بالفريزر

مذبحة الفيوم.. الإعدام لمدرس ذبح زوجته وأولاده الأربعة بالساطور أثناء نومهم