اعترافات عنصرين بحركة حسم الإرهابية.. أحدهما: كلفت برصد منزل الشيخ علي جمعة.. فيديو

قال علي عبدالقادر علي عبدالقادر، أحد العناصر الإرهابية المضبوطة، إنه انضم للإخوان عام 2011، ثم انضم لحزب الحرية والعدالة عن طريق الإخواني محمد كمال، أمين عام الحزب في ذلك الوقت.

وتابع عبدالقادر في اعترافاته خلال فيديو نشرته وزارة الداخلية « شاركت في اعتصام رابعة بعد 30 يونيو، ومحمد كمال كلفني بالانضمام لحركة حسم التابعة للإخوان، وكلفني برصد النقيب إبراهيم العزازي، وشاركت في عملية اغتياله».

وقال نور الدين عبدالله علي عبدالله، أحد عناصر حركة حسم المضبوطة إنه انضم للإخوان بعد عام 2011، وشارك في عمليات الإرباك والإنهاك، ثم انضم لحركة حسم عن طريق الحركي طارق.

وتابع نور الدين « كلفت برصد منزل الشيخ علي جمعة، ورصدته مرتين، إحداهما في وقت صلاة جمعة، والأخرى في صلاة فجر، ورفت تقرير بالرصد، وكان دوري في العملية تصوير الواقعة».

وأضاف نور الدين « كنت أكلف باستلام سيارات وإدخالها أكتوبر، وعلمت فيما بعد أن هناك عربية استخدت القول الأمني الذي كان مرتكزا أمام مسجد السلام بالهرم  .

وكانت وزارة الداخلية قد أعلنت قيام  القوات الأمنية بمداهمة عدد من أوكار  حركة حسم الإرهابية بمنطقة العبور يمحافظة القليوبية ومنطقتي المرج والسلام بالقاهرة، حيث بادرت العناصر الإرهابية بإطلاق الأعيرة النارية عقب الاقتراب منها، وأسفر تعامل الشرطة معها عن مقتل 5 عناصر بوكر القليوبية وهم

محمد عبدالرحمن حسان أبو عامر  المتورط في واقعة اغتيال النقيب إبراهيم العزازي ، عبدالله يوسف محمد فرج المتورط في محاولة اغتيال مدير أمن الإسكندرية، اسامة بحر أحمد عبدالواحد ،تامر أحمد شعبان المطلوب ضبطه وإحضاره على ذمة قضية تحرك حركة حسم ، وعثر بحوزة المتهمين على 2 بنديقة آلية وبندقية خرطوش وكمية من الطلقات.

وأشارت الداخلية في بيان لها إلى ضبط 5 عناصر إرهابية آخرين بوكر المرج بالقاهرة وهم” الإخواني الإرهابي علي عبدالقادر علي عبدالقادر، الإخواني الإرهاي إسلام رأفت عبدالمحسن مصطفى، الإخواني الإرهابي عبدالباسط شكري عبدالوهاب عمار، الإخواني الأإرهباي نور الدين عبدالله علي عبدالله، الإخواني الإرهابي محمد زين الدين السيد، كما عثر  بحوزة عناصر الحركة الإرهابية بوكر السلام بالقاهرة 6 بندقيات آلية و 30 بندقية خرطوش وكمية كيرة من الذخيرة الآلية”

وأكدت البيان ورود معلومات لقطاع الأمن الوطني تفيذ بصدور تكليفات من قيادة حركة حسم الإرهاية بالخارج لعنصارهم بالبلاد لتنفيذ حوادت إرهابية بهدف زعزعة الاستقرار الداخلي.

https://youtu.be/hBVtdmESv3c