اعتزال عبلة كامل بشكل نهائي.. الحقيقة الكاملة

اعتزلت الفنانة عبلة كامل بشكل رسمي حسبما ذكر المنتج جمال العدل، وهو ما كان يتوقعه الجمهور بعد ابتعاد الفنانة القديرة عن الأنظار لسنوات عديدة.

اعتزال عبلة كامل بشكل نهائي

قال المنتج جمال العدل، عن اعتزال الفنانة عبلة كامل في تصريحات تلفزيونية: «إحنا إخوات وأصحاب جدا فوق الوصف، ومن كذا سنة حضرت للشركة وسلمت عليا ولم تقل أي كلمة عن اعتزالها».

واستكمل العدل حديثه، وقال: «استشعرت إنها ابتعدت عن التمثيل، ومن يومها لم تمثل، وفي عز تعاوننا لما عملنا العندليب وريا وسكينة وكذا مسلسل كان صعب جدا الحصول على عبلة كامل أو إنك تكلميها في التليفون، والموبايل الخاص بها من يوم ما اشترته مش بتفتحه إلا علشان نمرة وتقفل، وفي رأيي هي انسحبت في هدوء ونبل».

جمال العدل و عبلة كامل

وتابع: «عمرها ما قالت الفن حرم، وآخر 4 أو 5 مسلسلات مثلت فيها بالحجاب، وقصدت تعمل مسلسلات صعيدية علشان تكون بالحجاب، وهل فنانة خاصة لا يوجد شبيه لها».

عبلة كامل تتحدث عن قابليتها لتكريمها

وعلى جانب أخر كانت الفنانة عبلة كامل أكدت أنها ليس لديها مانع في أن يتم تكريمها عن ما قدمته في مشوارها الفني، حيث كشفت الإعلامية لميس الحديدي كواليس تواصلها مع الفنانة القديرة عبلة كامل، وقالت: «اتصلت بيها وأنا سعيدة بقبولها هذا التواصل والحديث معي وكانت سعيدة للغاية وممتنة لكل هذه الدعوات».

واستكملت حديثها، وقالت: «عبلة كامل قالتلي أنها ممتنة وسعيدة جدًا بمطالب تكريمي وأكيد يشرفني، ومعنديش مانع وأحب أتكرم في بلدي».

عبلة كامل عبلة كامل

وأضافت: «عبلة كامل قالتلي أنا بس مبقدرش أخرج كتير أو أحضر تكريمات وفعاليات لظروف خاصة بي، وأنا بحترم رأيها رغم سعادتها بردود أفعال الجمهور والفنانين وبداخلها طاقة  فرح، بما كتب ولكل من كتب عنها، وقالتلي فرحانة أن هناك من ما زال يتذكرني».

منة شلبي تطالب بتكريم عبلة كامل

وطالبت الفنانة منة شلبي، إدارة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بتكريم الفنانة القديرة عبلة كامل عن ما قدمته في مشورها الفني.

كتبت منة شلبي، عبر حسابها بموقع تويتر: «سؤال.. السادة القائمين علي مهرجان القاهرة العريق.. ألم يأت الوقت لتكريم الأستاذة العظيمة عبلة كامل».

وتابعت الفنانة منة شلبي حديثها عن تكريم عبلة كامل وقالت: «حتى لو مش عاوزة تظهر احنا ممتنين لمشوار عظيم وموهبة كبيرة مفيش منها اتنين».