افتتاح معارض أهلا رمضان بعدد من المحافظات بتخفيضات تصل لـ30%

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية افتتاح معارض أهلا رمضان في عدد من المحافظات بتخفضيات على السلع الرئيسية تتراوح بين 25 وحتى 30%.

وأكد علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، نشر المعارض التابعة للوزارة في المراكز والقرى والنجوع مع المنافذ المتنقلة ومنافذ جمعيتي وعدد من السلاسل التجارية والتي ستدخل معارض أهلا رمضان.

انشاء معارض أهلا رمضان

وتلقي علي المصيلحي وزير التموين تقرير من وكلاء الوزارة مديري مديريات التموين بالمحافظات، حول الموقف من انشاء معارض اهلا رمضان.

وأوضح التقرير افتتاح عدد من المعارض في مدينة كوم امبو في أسوان، بالإضافة للعمل على انشاء ما لا يقل عن 5 معارض أخرى في المحافظة.

أهلا رمضان أهلا رمضان

كما أكد التقرير افتتاح معرض بمحافظة المنيا بالعدوى وآخر في مدينة ملوي من أصل 9 معارض سيتم انشائهم على مستوى المحافظة، بالإضافة للعمل على انشاء معارض اهلا رمضان في باقي المحافظات.

تخفيضات اهلا رمضان

يعرض معرض اهلا رمضان عدد من السلع الرئيسية بأسعار مخفضة، حيث يسجل الأرز الأبيض نسبة كسر 5% نحو 15 جنيهًا للكيلو، ويسجل الأرز الأبيض نسبة كسر 3% نحو 18 جنيهًا للكيلو، بينما يسجل الأرز السائب نحو 12 جنيهًا للكيلو، ويسجل الدقيق نحو 15 جنيهًا للكيلو الواحد.

وتسجل التونة نحو 15 جنيهًا للكيلو، والزيت 750 ملي بسعر 35 جنيه واللحمة البلدي بسعر 130 جنيهًا.

ومن المقرر انشاء عدد كبير من تلك المعارض بكل محافظه بحد أدنى خمس معارض طبقا لوزير التموين والتجارة الداخلية وبالتعاون مع المحافظين والغرف التجارية بكل محافظة.

سعر صرف الريال السعودي اليوم الأربعاء في 10 بنوك

سعر صرف الدولار اليوم الأربعاء مقابل الجنيه في 10 بنوك