الآن.. رابط مفعل لـ نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة السويس

أعلنت مديرية التربية والتعليم في محافظة السويس عن إصدار نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة السويس، وذلك عقب اعتمادها من اللواء عبد المجيد صقر، محافظ السويس.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة السويس

وأشارت مديرية التربية والتعليم في السويس، في منشور على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، إلى أن الطلاب يمكنهم الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة السويس عن طريق زيارة الموقع الإلكتروني المخصص وإدخال رقم جلوسهم.

نسبة نجاح الشهادة الإعدادية 2024 محافظة السويس

وتم اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة السويس بنسبة نجاح بلغت 83.51٪، وحضر الاعتماد الدكتور عبد الله رمضان، نائب محافظ السويس، والأستاذ خالد سعداوي، السكرتير العام للمحافظة، والأستاذ أحمد وزيري، السكرتير العام المساعد للمحافظة، وياسر عمارة، مدير عام التربية والتعليم بالسويس، وسلمي الشاعر، مستشار المحافظ لشؤون التعليم، ورؤساء الكنترول.

وقدم المحافظ التهنئة للطلاب الناجحين بعد اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية 2024، مؤكدًا أهمية بذل جهود مستمرة لتطوير النظام التعليمي وتحقيق التفوق لأبناء المجتمع.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة السويس

كما قدم الشكر لمديرية التربية والتعليم وهيئة التدريس والعاملين فيها على جهودهم المتميزة في تحسين العملية التعليمية في مدارس السويس.

ويمكن الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة السويس من خلال الرابط التالي

(اضغط هنــــــــــــــــــــا).