الأرصاد: استقرار الأحوال الجوية والقاهرة تسجل 30 درجة نهاية الأسبوع

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، استقرار في الأحوال الجوية على كافة الأنحاء وارتفاع تدريجي في درجات الحرارة خلال الفترة المقبلة؛ حيث من المتوقع أن تكسر القاهرة حاجز  30 درجة بنهاية الأسبوع.

شبورة

وتوجد فرصة لتكون الشبورة المائية، صباح اليوم الثلاثاء، على الطرق المؤدية إلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

وبالنسبة للرياح، فتكون معتدلة تنشط أحيانًا على مناطق من الوجه البحري والقاهرة والسواحل الشمالية.

وفي السياق، أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس المتوقعة خلال الفترة من اليوم الثلاثاء، حتى الأحد الموافق 3 أبريل.

وأوضحت الأرصاد أنه من المتوقع أن يسود طقس مائل للحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى، والوجه البحري وجنوب سيناء وشمال الصعيد، دافئ على السواحل الشمالية، بارد في فترات الليل والصباح الباكر على كافة الأنحاء.

طقس الثلاثاء

وتوقعت الأرصاد أن يسود الثلاثاء شبورة مائية على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

طقس الأربعاء

وبالنسبة ليوم الأربعاء تسود شبورة مائية على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسيط سيناء وشمال الصعيد. كما تنشط رياح على مناطق من جنوب سيناء على فترات متقطعة.

طقس الخميس

وبالنسبة ليوم الخميس من المتوقع أن تسود شبورة مائية على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

كما تشهد البلاد ابتداء من الجمعة ارتفاعا ملحوظا في درجات الحرارة، فضلا عن أتربة عالقة نهارا على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

الأرصاد: طقس الغد مائل للحرارة.. والعظمى بالقاهرة 25

طقس أول أيام رمضان.. الأرصاد: ارتفاع درجات الحرارة.. والقاهرة تسجل 34.. فيديو