الأرصاد الجوية تحذر: تساقط الأمطار على 9 مدن مختلفة

حذرت هيئة الأرصاد الجوية، من تساقط أمطار متوسطة وخفيفة على عدة محافظات اليوم، نتيجة تكون سحب على عدة مناطق متفرقة من القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية، وقد تكون هذه الأمطار متفاوتة الشدة على بعض المدن.

هيئة الأرصاد الجوية تكشف حالة الطقس المتوقعة

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن حالة الطقس اليوم السبت، حيث يسود الغطاء السحابي العديد من المناطق المختلفة على مستوى الجمهورية، وتتمثل هذه المناطق في « محافظة الإسكندرية، سيدي عبدالرحمن، الضبعة، مدينة السلوم، مديننة مطروح، مدينة البحيرة، مدينة بورسعيد، مدينة كفر الشيخ، مدينة العلمين».

الأرصاد الجوية تحذر من تساقط أمطار على هذه المدن

وأكدت هيئة الأرصاد الجوية، أن هناك أمطار شديدة على فترات متفاوتة على عدة مدن من السواحل الشمالية الغربية للبلاد، كما أن هناك فرص لتساقط الأمطار على بعض مناطق الوجه البحري، بمستوى خفيف وقد تكون متوسطة في بعض الفترات، ومن المتوقع أن تمتد فرص سقوط الأمطار على مناطق من القاهرة الكبرى مساء اليوم السبت قد تكون خفيفة تصل إلى متوسطة.

حالة الطقس اليوم

وأشارت هيئة الأرصاد الجوية إلى أن حالة الطقس اليوم السبت، تشهد طقسا مائل للبرودة على مدن القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية، والوجه البحري، معتدل نهارا على مدن شمال الصعيد، مائل للدفء على سيناء، بالإضافة إلى حالة من الدفء على جنوب الصعيد.

ونوهت هيئة الأرصاد الجوية إلى انخفاض درجات الحرارة ليلا على كافة الأنحاء، وسيكون هناك طقس بارد على شمال البلاد، وطقس شديد البرودة على جنوب البلاد في الأوقات المتأخرة من الليل.

استعدوا.. الأرصاد: القاهرة على موعد مع الأمطار خلال ساعات

4 ظواهر جوية.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس 6 أيام مقبلة

الأرصاد تحذر من طقس اليوم.. أمطار غزيرة على هذه المناطق

الأرصاد تحذر من طقس الغد.. صقيع وثلوج والصغرى بالقاهرة 10

اقترب سقوط الأمطار.. الأرصاد: السحب تصل إلى القاهرة الآن