الأرصاد: تجدد سقوط أمطار على القاهرة والجيزة والعاشر من رمضان مع زيادة نسبة الرطوبة

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، عن تجدد سقوط الأمطار علي مناطق متفرقة من القاهرة والجيزة والعاشر من رمضان علي إثر زيادة نسبة الرطوبة المصاحبة للرياح الشمالية.

وأضافت الأرصاد الجوية أنه مع التقدم مع الوقت تتحرك السحب شرقا لتشمل سيناء بأكملها وتستمر هذه الحالة الجوية لآخر اليوم.

وتابعت هيئة الأرصاد الجوية أن نشاط الرياح يستمر على كافة الأنحاء وخاصة علي المناطق المتكون بها السحب الرعدية تكون مثيرة للاتربة نتيجة الرياح الهابطة.

وذكرت هيئة الأرصاد الجوية أنه تسود أجواء شديدة البرودة علي معظم الأنحاء، وتابعت هيئة الأرصاد الجوية أن درجة الحرارة الآن في القاهرة 13 درجة مئوية.

وكشفت هيئة الأرصاد الجوية حالة الطقس المتوقعة خلال الفترة من الأحد 20 فبراير 2022 إلى الجمعة 25 فبراير 2022.

يسود طقس معتدل نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، مائل للدفء على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، شديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء كما تتكون الثلوج على مرتفعات سانت كاترين.

الأحد 20 فبراير 2022

تظهر شبورة مائية يوم الأحد 20 فبراير 2022 في الفترة من 4 إلى 8 صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد.

وتسقط أمطار خفيفة إلى متوسطة بنسبة حدوث 40 إلى 60% على مناطق من السواحل الشرقية ووسط سيناء على فترات متقطعة مع نشاط رياح على مناطق من جنوب سيناء.

الاثنين 21 فبراير والثلاثاء 22 فبراير 2022

تظهر شبورة مائية في الفترة من 4 إلى 8 صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

الأربعاء 23 فبراير 2022

تسقط أمطار خفيفة إلى متوسطة بنسبة حدوث 30 إلى 40% على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري على فترات متقطعة مع نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الصعيد.

الخميس 24 فبراير 2022

تسقط أمطار خفيفة إلى متوسطة بنسبة حدوث 30 إلى 40% على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري مع نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

الجمعة 25 فبراير 2022

تسقط أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحر يعلى فترات متقطعة، مع نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

درجات الحرارة المتوقعة

وحول درجات الحرارة المتوقعة خلال الفترة من الأحد 20 فبراير 2022 إلى الجمعة 25 فبراير 2022، في القاهرة الكبرى والوجه البحري العظمى 21 والصغرى 10 وفي السواحل الشمالية العظمى 21 والصغرى 10 وفي جنوب سيناء العظمى 25 والصغرى 15 وفي شمال الصعيد العظمى 20 والصغرى 7 وفي جنوب الصعيد تصل درجة الحرارة العظمى 25 والصغرى 10.

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد

https://www.youtube.com/watch?v=TjuyuOYGw5g

 

 

 

 

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد