الأرصاد تحدد طقس الأيام الستة .. سحب وشبورة مائية وأمطار الأحد

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن حالة الطقس المتوقعة خلال الفترة من السبت 23 أكتوبر 2021 إلى الخميس 28 أكتوبر 2021.

ويسود طقس معتدل نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد وجنوب سيناء حار على جنوب الصعيد لطيف في أول الليل مائل للبرودة في أخره على كافة الأنحاء.

وحذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية من ظهور السحب المنخفضة والمتوسطة على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة مما يساعد على انخفاض درجات الحرارة نهارا.

وتابعت الأرصاد الجوية أن هناك شبورة مائية في الصباح الباكر حتى الساعة الثامنة صباحا تقريبا على الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية والطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء.

وذكرت الأرصاد الجوية أن هناك نشاط رياح على مناطق من جنوب سيناء على فترات متقطعة مع وجود فرص سقوط أمطار خفيفة يوم الأحد على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية على فترات متقطعة بنسبة 20%.

وحول درجات الحرارة المتوقعة خلال الفترة من السبت 23 أكتوبر 2021 إلى الخميس 28 أكتوبر 2021 في القاهرة الكبرى والوجه البحري متوسط درجات الحرارة العظمى 27 والصغرى 18 وفي السواحل الشمالية العظمي 28 والصغرى 19.

وفي جنوب سيناء العظمى تبلغ 30 والصغرى 23 درجة مئوية وفي شمال الصعيد العظمى 29 و الصغرى 18 وفي جنوب الصعيد العظمى 34 درجة والصغرى 21 درجة مئوية.

 

الأرصاد تحدد طقس الأيام الستة.. شبورة مائية وأمطار على السواحل الشمالية.. الصغرى 18

الأرصاد: طقس الخميس معتدل على القاهرة والوجه البحري مع فرص لسقوط أمطار

https://www.youtube.com/watch?v=vTQzHfMzRnk

 

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد