الأرصاد تحدد طقس الأيام الستة..شبورة تصل لحد الضباب والعظمى 30 في القاهرة

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن حالة الطقس المتوقعة خلال الفترة من السبت 6 نوفمبر 2021 إلى الخميس 11 نوفمبر 2021.

وتابعت أن الطقس مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد معتدل على السواحل الشمالية حار على جنوب سيناء وجنوب الصعيد لطيف في أول الليل مائل للبرودة في أخره على كافة الأنحاء.

وحذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية من وجود شبورة مائية كثيفة صباحا تصل إلى حد الضباب أحيانا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية والتي تقل معها الرؤية الأفقية لأقل 1000 متر.

يوم السبت 6 نوفمبر 2021

شبورة كثيفة من 4 إلى 8 صباحا على الطرق المؤدية من وإلى القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ووسط سيناء ومدن القناة.

يوم الأحد 7 نوفمبر 2021

شبورة كثيفة تصل لحد الضباب من 4 إلى 8 صباحا على الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ووسيط سيناء ومدن القناة وشمال الصعيد

يوم الاثنين 8 نوفمبر 2021

شبورة كثيفة تصل لحد الضباب من 4 إلى 8 صباحا على الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

وحول درجات الحرارة المتوقعة خلال الفترة من السبت 6 نوفمبر 2021 إلى الخميس 11 نوفمبر 2021 في القاهرة والوجه البحري تبلغ متوسط درجات الحرارة الصغرى 18 والعظمى 29 وفي السواحل الشمالية الصغرى 19 والعظمى 27، وفي جنوب سيناء الصغرى 23 والعظمى 32 درجة مئوية وفي شمال الصعيد الصغرى 17 والعظمى 31 وفي جنوب الصعيد العظمى 34 والصغرى 21.

وطالب الهيئة العامة للأصاد الجوية باتخاذ كافة الاستعدادات والتدابير اللازمة للحد من الآثار الناجمة عن الشبورة المائية الكثيفة المتوقعة.

الأرصاد: انخفاض درجات الحرارة وتحسن الأحوال الجوية حتى نهاية الأسبوع

الأرصاد الجوية تحصل على تجديد اعتماد المركز الإقليمي للإشعاع من سويسرا

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد