الأرصاد تحدد موعد ارتفاع درجات الحرارة .. وتحذر من رياح وشبورة حتى الجمعة

كشفت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس المتوقعة خلال الفترة من الأحد 6 مارس 2022 إلى الجمعة 11 مارس 2022.

وذكرت هيئة الأرصاد الجوية أنه بداية من الأحد تشهد البلاد ارتفاع في درجات الحرارة على كافة الأنحاء ليسود طقس مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشرقية وجنوب سيناء دافئ على السواحل الغربية حار على جنوب البلاد شديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء.

وتابعت الأرصاد الجوية أنه اعتبارا من يوم الاثنين تشهد البلاد انخفاض في درجات الحرارة على شمال البلاد حتى شمال الصعيد.

الأحد 6 مارس 2022

يشهد يوم الأحد 6 مارس 2022 نشاط رياح تكون مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد والسواحل الشمالية وسيناء مما يؤدي إلى تدهور الرؤية الأفقية على بعض المناطق.

الاثنين 7 مارس 2022

يشهد يوم الاثنين 7 مارس 2022 شبورة مائية على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

الثلاثاء 8 مارس 2022

تظهر شبورة مائية في الفترة من 4 إلى 8 صباحا على بعض الطرق المؤدية من إلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، مع سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال  الوجه البحري على فترات متقطعة، مع نشاط رياح على مناطق من السواحل الشرقية على فترات متقطعة.

الأربعاء 9 مارس 2022

تظهر شبورة مائية خلال الفترة من 4 إلى 8 صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد مع نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

الخميس 10 مارس 2022

تظهر شبورة مائية على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

وتتعرض مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد لنشاط رياح على فترات متقطعة؟

الجمعة 11 مارس 2022

تظهر شبورة مائية في الفترة من 4 إلى 8 صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد مع نشاط رياح على مناطق من جنوب سيناء على فترات متقطعة.

وحول درجات الحرارة المتوقعة جاءت كالتالي:

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد

 

https://www.youtube.com/watch?v=E4xOv_RfL7E