الأرصاد تحذر: استمرار الطقس البارد.. وأمطار على هذه المناطق

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، أن الطقس البارد مستمر على كافة الأنحاء وسوف يبدأ فى التحسن من يوم الخميس.

تحذير من طقس  الأربعاء

وقالت الأرصاد أنه سوف يسود طقس مائل للبرودة على القاهرة الكبرى، والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، معتدل على جنوب سيناء وجنوب الصعيد .

ومن المتوقع أيضا سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري، مع فرص لسقوط أمطار خفيفة على مناطق من جنوب الوجه البحرى ومدن القناة قد تمتد إلى مناطق من القاهرة الكبرى على فترات متقطعة.

 درجات  الحرارة  العظمى اليوم

القاهرة الكبرى والوجه البحري ١٦ درجة مئوية

السواحل الشمالية ١٥ درجة مئوية

جنوب سيناء ٢٠ درجة مئوية

شمال الصعيد ١٧ درجة مئوية

جنوب الصعيد ٢٠ درجة مئوية

نشاط للرياح

وأشارت الأرصاد إلى نشاط للرياح على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية وجنوب سيناء، وأن ظلت الأجواء باردة ليلا وفى الصباح الباكر على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى شديد البروده علي جنوب البلاد، ويستمر نشاط الرياح علي مسطح البحر المتوسط مما يعمل علي اضطراب في حركة الملاحة البحرية وارتفاع الموج من (٢.٥ :٣.٥) متر.

ثلوج على سانت كاترين

وأعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن توافر فرص تكون الثلوج على قمة جبل موسى وسانت كاترين؛ التي تُسجّل درجة مئوية تحت الصفر.

درجات الحرارة على سانت كاترين

وتسجل درجات الحرارة على مدينة شرم الشيخ 20 درجة نهارًا و12 درجة ليلاً، كما تُسجّل أسوان 19 درجة مئوية نهارًا و8 درجات ليلاً، فيما تُسجّل مدينة سانت كاترين -2 مئوية ليلاً، وتسجل درجات الحرارة على نخل شمال سيناء -1 مئوية ليلاً.

الأرصاد تكشف موعد تحسن الطقس .. وأمطار تضرب القاهرة غدًا.. فيديو

الأرصاد تحذر من طقس الأربعاء: الأجواء الشتوية مستمرة والتحسن يبدأ الخميس