الأرصاد تحذر: انخفاض درجات الحرارة وطقس بارد غدًا

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن وجود نشاط للرياح الشمالية الغربية على مسطح البحر المتوسط، غدًا الأربعاء.

تفاصيل طقس الغد

وتتراوح سرعات الرياح ما بين 50 الي 70 كم / س، كما تزداد سرعة هباتها؛ وتؤدي إلى ارتفاع الأمواج لتصل إلى 4 أمتار؛ مما يؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية.

كما تنخفض درجات الحرارة على كافة الأنحاء؛ ويزيد الإحساس ببرودة الطقس بسبب نشاط الرياح.

وفي السياق، كشفت هيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس المتوقعة غدًا، موضحة أن هناك فرص سقوط أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة.

الأرصاد تحذر من اضطراب الملاحة البحرية غدًا

ولفتت الأرصاد إلى أن هناك نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

ويشهد طقس الخميس، اضطراب الملاحة البحرية على البحر المتوسط وسرعة الرياح من 50 إلى 70 كيلو متر في الساعة، وارتفاع الأمواج من 3 إلى 4 أمتار.

مناطق سقوط الأمطار يوم الخميس

وسيكون هناك اضطراب الملاحة البحرية على خليج السويس وسرعة الرياح من 40 إلى 45 كيلو متر في الساعة، وارتفاع الأمواج يتراوح بين 2.5 و3.5 متر.

وسيكون هناك فرص سقوط أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة، ونشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

كما سيكون هناك اضطراب للملاحة البحرية على البحر المتوسط وسرعة الرياح من 50 إلى 60 كيلو متر في الساعة، وارتفاع الأمواج من 3 إلى 4 أمتار.

وسيكون هناك اضطراب الملاحة البحرية على البحر الأحمر خليج السويس وسرعة الرياح من 60  إلى 70 كيلو متر في الساعة، وارتفاع الأمواج يتراوح بين 3 و5 أمتار.

طقس الجمعة 31 مارس

يشهد طقس هذا اليوم، نشاط رياح على مناطق من جنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

اضطراب الملاحة البحرية على البحر الأحمر خليج السويس وسرعة الرياح من 60  إلى 70 كيلو متر في الساعة، وارتفاع الأمواج يتراوح بين 3 و4 أمتار.

حالة الطقس من السبت 1 أبريل وحتى الاثنين

شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة.

الأرصاد عن طقس سابع أيام رمضان: 3 ظواهر جوية تضرب البلاد

الأرصاد تكشف طقس 6 أيام مقبلة: ارتفاع الحرارة وسقوط أمطار ونشاط رياح وشبورة