الأرصاد تحذر: طقس شديد الحرارة من الخميس حتى الثلاثاء على بعض المناطق

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس المتوقعة ابتداء من غد الخميس، وحتى الثلاثاء 11 مايو.

وأوضحت الأرصاد في بيان اليوم الأربعاء أنه من المتوقع أن يكون الطقس حار نهارا على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب البلاد، معتدل ليلا على كافة الأنحاء.

طقس الخميس

كما تنشط الرياح على مناطق من جنوب سيناء وجنوب البلاد، يوم الخميس، بينما يشهد يوم الجمعة انخفاضا مؤقتا في درجات الحرارة ليسود طقس مائل للحرارة على السواحل الشمالية، حار على القاهرة الكبرى والوجه البحري، بينما يكون شديد الحرارة على جنوب البلاد.

وأوضحت الأرصاد أنه من المتوقع وجود نشاط لرياح مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من غرب البلاد يوم السبت، بينما تشهد جنوب سيناء وجنوب البلاد رياح على فترات متقطعة.

كما تنشط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد على فترات متقطعة يوم الأحد المقبل.

طقس الاثنين

ولفتت الأرصاد إلى أنه من المتوقع حدوث انخفاض في درجات الحرارة على شمال البلاد حتى شمال الصعيد يوم الاثنين المقبل، ليسود طقس مائل للحرارة نهارا على السواحل الشمالية، حار على القاهرة الكبرى والوجه البحري، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد، معتدل ليلا على كافة الأنحاء.

وتوقعت الأرصاد نشاط للرياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الصعيد، على فترات متقطعة من يوم الاثنين المقبل، بينما تنشط على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية يوم الثلاثاء.

الأرصاد: اليوم ذروة الارتفاع في درجات الحرارة وانخفاض طفيف الخميس

الأرصاد عن موجة أمطار محتملة فى العيد: الربيع فصل التقلبات الجوية

May be an image of text

No photo description available.