الأرصاد تحذر من شبورة مائية في الصباح وأمطار الاثنين والثلاثاء

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة، من الاثنين 18 أکتوبر حتى السبت 23 أکتوبر 2021، محذرة من شبورة مائية في الصباح، وهطول أمطار على بعض المناطق يومي الاثنين والثلاثاء المقبلين.

وقالت الأرصاد الجوية عبر نشرتها اليومية، إنه يسود طقس معتدل نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، مائل للحرارة على شمال الصعيد، حار على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، لطيف ليلا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، معتدل على جنوب الصعيد وجنوب سيناء.

وأضافت الأرصاد أن الطقس سيكون مائل للبرودة في الساعات المتأخرة من الليل والصباح الباكر على شمال البلاد حتى شمال الصعيد.

ولفتت الأرصاد إلى وجود شبورة مائية في الصباح الباكر حتى الساعة السابعة صباحا تقريبا على الطرق الزراعية والسريعة، والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من والي القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة، ونشاط رياح على مناطق من جنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

الأرصاد: أمطار على السواحل الشمالية

وأشارت الأرصاد الجوية إلى أن يوم الاثنين 18 أکتوبر 2021 من المتوقع أن يشهد هطول أمطار خفيفة على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية على فترات متقطعة (%20 تقريبا).

وقالت الأرصاد إن يوم الثلاثاء 19 أکتوبر 2021 من المتوقع أن يشهد هطول مطار خفيفة على مناطق متفرقة من السواحل الشرقية على فترات متقطعة (%20 تقريبا).

الأرصاد تحذر من شبورة مائية الأرصاد تحذر من شبورة مائية

وجاءت درجات الحرارة المتوقعة كالآتي:

الأرصاد تكشف ظواهر منخفض السودان بعد وصوله لمصر: درجات الحرارة تتجاوز 40 بالصعيد

إعصار شاهين.. أمطار غزيرة في مسقط وفرق الإنقاذ تتعامل مع بلاغات المتضررين.. صور

الأرصاد: أمطار خفيفة على بعض المناطق

الري: إزالة التعديات على النيل ورفع حالة الاستنفار استعدادًا لموسم الأمطار والسيول