الأرصاد تحذر من طقس الأسبوع: أمطار ورياح ترابية

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية حالة طقس الأسبوع ودرجات الحرارة المتوقعة من الخميس 05 مايو إلى الثلاثاء 10 مايو 2022، إذ يسود طقس مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبـرى والوجه البحري وشمال الصعيد، معتدل على السواحل الشمالية حار على جنوب سيناء، شديد الحرارة على جنـوب الصعيد، مائل للبرودة ليلا على القاهرة الكبرى والوجـه البحري والسواحل الشمالية، لطيف على شمال الصعيد، معتدل الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

طقس الخميس

وأوضحت الأرصاد الجوية خلال نشرتها اليومية، أن غدا الخميس من المتوقع أن يشهد نشاط رياح على مناطق من شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد، تكون مثيره للرمال والأتربة على جنوب الصعيد على فترات متقطعة، مع فرص أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية على فترات متقطعة.

طقس الجمعة

وكشف الأرصاد أن الجمعة ستشهد شبورة مائية صبـاحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجـه البحري والسواحل الشمالية الغربية من 4 إلى 7 صباحا تقريبا، مع نشـاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجـه البحري والسواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

طقس السبت

وبينت الأرصاد الجوية أن طقس السبت تتخلله شبورة مائية صبـاحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبـرى تقريبا والسواحل الشمالية ومدن القناة والوجـه البـحـري من 4 إلى 7 صباحا، مع نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة.

طقس الأحد

وبحسب الأرصاد فإن طقس الأحد يشهد تتخلله شبورة مائية صبـاحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبـرى والوجـه البـحـري والسواحل الشمالية ومدن القناة من 4 إلى 7 صباحا تقريبا مع نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة.

طقس الاثنين

وأشارت الأرصاد إلى أن طقس الاثنين يتأثر بشبورة مائية صبـاحا : على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبـرى والوجـه البـحـري والسواحل الشمالية ومدن القناة مع نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجـه البحـري والسواحل الشمالية.

طقس الثلاثاء

واختتمت الأرصاد أن يوم الثلاثاء يشهد نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب سيناء و جنوب الصعيد على فترات متقطعة.

وجاءت درجات الحرارة كالآتي:

 

الأرصاد تعلن طقس الأسبوع: أتربة و رمال تضرب القاهرة وشبورة على عدة طرق

الأرصاد تكشف حالة طقس الأسبوع: رياح مثيرة للأتربة وارتفاع الحرارة نهارًا

الأرصاد تحذر من طقس الأسبوع: رياح خماسينية وذروة الموجة الحارة الأحد